لا يفهم الكولومبي خاميس رودريجيز صانع ألعاب فريق ريال مدريد، سبب عدم مُشاركته مع النادي الملكي هذا الموسم تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، بعد عودته من الإعارة.

خاميس قضى موسمي 2017/2018 و2018/2019، خارج "سانتياجو برنابيو"، ولعب مُعارًا مع بايرن ميونخ الألماني، ثم عاد إلى اللوس بلانكوس في الصيف الماضي.

ولكن الدولي الكولومبي خرج من حسابات الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للملكي، إذ لم يشارك كثيرًا هذا الموسم، وفضل زيزو الاعتماد على إيسكو وتوني كروس ولوكا مودريتش.

وقال خاميس في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "تُقال أشياء كثيرة عني وكلها أكاذيب تقريبًا، أكثر ما يُزعجني هو أنّ مهنيتي موضع شك، وأنا لا أقبل ذلك".

وحول انزعاج زيدان منه بسبب غيابه عن الفريق بسبب ولادة ابنه، أوضح: "لا، لم يحدث على الإطلاق، لماذا سينزعج بسبب ولادة ابني؟".

وأضاف: "أنا محترف للغاية، لهذا السبب وصلت إلى ما أردته؛ أنا أهتم بنفسي مثل أي شخص آخر، أتدرب كثيرًا بشكل يومي وأنا أرغب دائمًا في التحسّن".

وردًا على "هل لديك مشاكل مع زيدان"، أجاب: "لا، لا توجد أي مشكلة، كل مدربه لديه اعتقاداته، ولدينا علاقة عمل طبيعية".

اقرأ أيضًا.. نجم كولومبيا السابق: غياب خاميس عن مباريات ريال مدريد؟ يدفع ثمن شيء فعله لـ زيدان!

خاميس رودريجيز - زين الدين زيدان

وبسؤاله "ها هو دورك الحالي في ريال مدريد؟"، أجاب: "في هذه اللحظة أنا لست أساسي مع الفريق، أنا أتدرب وأعمل من أجل أنّ أكون على ما يرام، وأفكر أيضًا في المُستقبل".

وردًا على "لماذا لا تعتقد أنك لا تلعب؟"، قال: "إنه سؤال جيد، أود أيضًا أنّ أعرف؟، ولكن زيدان لديه لاعبين يثق بهم، لقد فاز معهم بألقاب كبيرة، إنه مُقتنع بشيء ومن الصعب التغيير، وأيضًا الأمر معقد عندما لا يعطيك مدربك دقائق دائمة، حيث يصبح الأمر صعبًا".

وتابع: "إنه أمر مُعقد لإظهار قدراتك في بضع دقائق، لا يمكنك فعل كل ما تعرفه؛ أولئك الذين هم في عالم كرة القدم يعرفون ما أقوله".

وأنهى تصريحاته بالحديث عن الإهانات التي يلتاقها زيدان في كولومبيا بسبب وضعه مع ريال مدريد: "إنه أمر غير عادل بالنسبة لي، إنه شخص مُحترم، أنا لا أتفق مع الإهانة، وأطلب له المزيد من الاحترام".

خاميس لم يُشارك كثيرًا هذا الموسم، حيث خاض 8 لقاءات فقط في الدوري الإسباني، سجّل هدفًا وصنع مثله.