أكد يورجن كلوب أن التفوق على مانشستر سيتي هذا الموسم ليس طبيعيًا، خاصة وأن ليفربول يتفوق بفارق 20 نقطة عن فريق بيب جوارديولا.

ليفربول يحتل الصدارة برصيد 83 نقطة، بينما مانشستر سيتي بعد الفوز أمس على بيرنلي بخماسية أصبح رصيده 63 نقطة.

طالع أيضًا.. يورجن كلوب يعلن جاهزية محمد صلاح لمباراة ليفربول وكريستال بالاس

ومن المفترض أن يواجه ليفربول نظيره مانشستر سيتي الأسبوع المقبل، وقد تشهد هذه المواجهة، تتويج الريدز رسميًا بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة كريستال بالاس: "لا نفكر في مانشستر سيتي الآن، نفكر فقط في مواجهة كريستال بالاس".

وأضاف: "كريستال بالاس فريق قوي ولديهم تنظيم عالي وأقوياء بدنيًا، روي هودسون يقوم بعمل مُذهل معهم، وعلينا التصدي لهم في ملعبنا".

وأكمل: "سيكون الأمر مختلفًا في اللعب على ملعب أنفيلد بدون جمهور، تدربنا هنا وكنا نعرف أننا سنلعب في ظل عدم وجود جماهير، لكن الأمر سيكون مختلفًا بالتأكيد".

وعن مانشستر سيتي: "عند مشاهدتي لمواجهتهم أمام بيرنلي، سألت نفسي مرة أخرى، كيف تفوقنا على هذا الفريق بفارق 20 نقطة، أدركت أننا قمنا بعمل مناسب للغاية".

وأكد: "لا توجد فرصة لديهم للحاق بنا، وأريد حسم لقب الدوري في أسرع وقت، حتى لا أجيب على أسئلتكم فيما يخص المنافسة على اللقب".

وأشار: "قد تضعون العناوين الصحفية بأن تصريحاتي مسيئة إلى مانشستر سيتي، أو أي هراء يتم كتابته، لكنني لم أقل سوى أنهم لا يمكنهم اللحاق بنا".

واختتم : "مواجهة مانشستر سيتي؟ أتمنى أن نواجههم في ملعبهم –الاتحاد-، أفضل ذلك، لكن لا أعلم أين سنلعب، ولكن من الصعب على الأندية اللعب خارج ملعبها".