بدأ منذ قليل اجتماع مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب لمناقشة خطة الاستعداد للمرحلة القادمة بعد قرارات رئيس مجلس الوزراء التي صدرت اليوم.

رئيس مجلس الوزاء مصطفى مدبولي أكد على اسئناف الدوري المصري، كما أعلن فتح النوادي ومراكز الشباب يوم السبت المقبل. طالع التفاصيل.

طالع أيضًا.. سيد عبد الحفيظ يكشف عبر بطولات موعد عودة فايلر وموقف معاري الأهلي ومصير أزارو

ووفقًا للموقع الرسمي بالنادي الأهلي فإن مجلس إدارة النادي بدأ اجتماعه من أجل مناقشة العديد من الملفات الخاصة بقطاعات النادي الرياضية، وكذلك خطة الاستعداد للمرحلة القادمة بعد قرارات رئيس مجلس الوزراء التي صدرت اليوم وجاء من بينها فتح الأندية والتأكيد على استكمال جميع المنافسات في كل المسابقات الرياضية.

وتابع: "ويأتي على مائدة المجلس أيضًا مناقشة التقرير المقدم من العميد محمد مرجان المدير التنفيذي بشأن فروع النادي الثلاثة وتعقيمها والاجراءات الاحترازية والوقائية التي تم التجهيز لها لضمان سلامة كل الأفراد".

واختتم: "كما يستعرض المجلس نتيجة الاجتماع الذي عقدته اللجنة الطبية برئاسة الدكتور محمد شوقي مع قطاع النشاط الرياضي بهدف الالتزام الكامل بكافة الإجراءات الإحترازية والوقائية عند استئناف التدريبات خلال الأيام القليلة القادمة".

يذكر، ان أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أعلن عن موعد عودة النشاط الرياضي في مصر يوم 25 يوليو المقبل، وذلك بعد توقف دام لأكثر من 3 أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا.