أرسل نادي إف سي مصر خطابًا للجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة المصري، يؤكد فيه على الالتزام بقرارات الدولة المصرية الخاص بعودة النشاط الرياضي.

وكان نادي مصر قد أعلن قبل يومين تأجيل تدريباته لأجل غير مسمى ورفضه قرار الجبلاية بالخضوع لمسحات كورونا تمهيدًا لعودة النشاط الكروي. طالع التفاصيل.

ورد الاتحاد المصري لكرة القدم على قرارات نادي مصر السابقة بضرورة إرسال موعد إجراء اللاعبين للمسحات وإلا اعتبار الفريق منسحبًا. طالع التفاصيل.

وأوضح نادي مصر في الخطاب المُرسل لاتحاد الكرة اليوم أنه ليس ضد قرارات الدولة المصرية، معلنًا عن تحمل خزينة النادي تكاليف إجراء المسحات الطبية على اللاعبين.

وجاء الخطاب على النحو التالي:

السيد الاستاذ عمرو الجنايني - رئيس اللجنة الخماسية بالإتحاد المصري لكرة القدم

تحية طيبة وبعد،

إلحاقا لخطابنا السابق بتاريخ 17 يوليو 2020 والذي أكدنا فيه على رفضنا للمسار الجديد وإشارتنا لرغبتنا في الانسحاب من المشهد بشكل عام، وعلى الرغم من وصول خطاب لبعض وسائل الاعلام، وبالتالي فقد بدأ التناول الخاطئ من البعض على أننا نعلن إنسحابنا من مسابقة الدورى الممتاز وهو ما يخالف نص خطابنا الذي أشرنا فيه للمبدأ ا دون أن ننص على أننا نعلن إنسحابنا من الدوري، لذا فقد لزم الإشارة والتنویه.

ونحيط عناية سيادتكم بإلتزام نادي مصر التام تجاه مسئولياته في حال كانت الأمور تتعلق بقرارات الدولة المصرية.

كما أننا سوف نبدأ في إجراء المسحات الطبية الأولية المحددة في خطاب سیادنگم المرسل إلينا بتاريخ 18 يونيو 2020 على نفقة النادي وذلك لكافة عناصر الفريق الأول والتي تشمل ال لاعبين والأجهزة الفنية والإدارية.

وأخيرا فقد سبق وأرسلنا لسيادتكم كافة العقبات التي تواجهنا، لذا نرجو تكرم سيادتكم بالنظر ومحاولة تضليل تلك العقات من أجل عودة مميزة لنشاط كرة القدم.