دعا أسطورة فريق ليفربول، جون ألدريدج، إدارة النادي الإنجليزي لاستعادة خدمات اللاعب فيليب كوتينيو من صفوف برشلونة، مرة أخرى.

وكان اللاعب البرازيلي قد رحل عن ليفربول، في يناير2018، وانتقل إلى برشلونة بعد سلسلة طويلة من المفاوضات الشاقة بين الناديين.

ورغم ذلك، فإن كوتينيو لم يتمكن من إثبات نفسه بالقدر الكافي مع البلوجرانا، ورحل على سبيل الإعارة إلى بايرن ميونخ الصيف الماضي، لمدة موسم واحد.

وذكرت تقارير صحفية، خلال الفترة الأخيرة، أن كوتينيو يريد العودة إلى ليفربول وتواصل مع المدرب يورجن كلوب من أجل ذلك، ولمطالعة التفاصيل من هنا.

وقال ألدريدج في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية: "أعتقد أن ليفربول يجب أن يبذل قصارى جهده لإعادة كوتينيو إلى الأنفيلد".

وأضاف: "أعلم أنه سيكون هناك بعض المشجعين الذين قد يفاجئون بطلبي هذا، لكن دعوني أشرح لماذا أعتقد أن تلك الخطوة ستكون جيدة لجميع الأطراف".

وأوضح: "على الرغم من أزمة كوتينيو في إسبانيا، فنحن نتحدث عن لاعب أبهر الدوري الإنجليزي بتواجده مع ليفربول، لقد كان بطلًا كبيرًا في الأنفيلد خلال فترة وجوده في النادي".

وواصل: "كوتينيو يفهم طبيعة كرة القدم الإنجليزية ولن يحتاج إلى وقت طويل للتأقلم إذا عاد إلى ليفربول".

واستكمل: "يمكن استعادة كوتينيو عن طريق صفقة إعارة، وذلك ضمن الحدود المالية الضيقة التي سيعمل بها ليفربول في ميركاتو الصيف".