رد جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي توتنهام الإنجليزي، على المحلل بول ميرسن، الذي انتقد المدرب البرتغالي بسبب عدم تهديف هاري كين بعد مواجهة مانشستر يونايتد.

وتعادل توتنهام يوم الجمعة الماضية مع مانشستر يونايتد، بهدف لكل فريق، ولم يسجل هاري كين في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب توتنهام في لندن.

طالع أيضًا | رسميًا.. توتنهام يُعلن تمديد عقدي فيرتونخين وحارسه لنهاية الموسم الحالي

ميرسن لاعب آرسنال السابق، أكد أنه كان يشعر بالقلق تجاه هاري كين بمجرد وصول مورينيو لقيادة توتنهام، وأن المهاجم تحت قيادة المدرب البرتغالي يشعر بالعزلة.

مورينيو لم يدع الفرصة، وقرر الرد على ميرسن في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة وست هام في ديربي لندن غدًا.

وقال مورينيو: "عزيزي بول، أنا أحترمك كثيرًا، لذلك سأكون لطيفًا في إجابتي، لأنني لا أعتقد أنك مستعد لسماع إجابة سيئة".

وأضاف: "أنت من بدأت وقلت بأن هاري كين يعاني، لكنني أؤكد لك أنه لا يعاني من أي مشكلة في التسجيل، خاصة أنه ليس جاهزًا بعد".

وأكمل: "قلت بأن المهاجمين لن يسجلوا أهدافًا معي، حسنًا بول، يمكنني إخبارك أن هناك شخص يُدعى دروجبا، لعب معي أربعة مواسم، سجل 186 هدفًا، أي 46 هدفًا في الموسم الواحد".

وواصل: "ليس فقط دروجبا، هناك شخص آخر اسمه كريم بنزيما، لعب ثلاثة مواسم معي، لم يكن أساسيًا لصغر سنه، لكن مع ذلك سجل 78 هدفًا، أي 26 هدفا في الموسم الواحد".

واستكمل: "هناك أيضًا دييجو ميليتو، لعب موسم واحد فقط تحت قيادتي، سجل 30 هدفًا، وفاز معي بثلاثة ألقاب".

واختتم: "هناك أيضًا زلاتان إبراهيموفيتش، رجلًا طويل القامة، سجل معي 58 هدفًا مع فريقين مختلفين، أنا محترم معك عزيزي بول، حتى الآن أملك لك الاحترام، ولا أريد أن أسترجع مورينيو القديم، لكنني منحت إجابتي لكم جميعًا من خلال البيانات والأرقام".