أصدر نادي الزمالك بيانًا رسميًا أكد فيه تأييده إلغاء بطولة دوري كرة اليد خلال الاجتماع الذي شهده الاتحاد المصري للعبة مع الأندية.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة اليد إلغاء الموسم الرياضي الحالي من دوري المحترفين دون تحديد بطل أو هابطين، بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا. طالع التفاصيل

مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، أكد خلال الاجتماع أنه كما طالب من قبل بعدم استمرار مسابقة كرة القدم، فإن موقفه الثابت هو عدم استمرار مسابقة كرة اليد، حفاظًا على أرواح اللاعبين وأعضاء الأجهزة الفنية، وهو ما أيدته جميع الأندية التي حضرت الاجتماع، ماعدا الأهلي الذي صمم على استمرار المسابقة، ولم يهتم بأرواح اللاعبين وسلامتهم، حسب البيان.

وشدد الزمالك خلال البيان على موقفه الواضح والثابت من عدم استمرار دوري اليد، والذي يعد درسًا للجميع يوضح الفارق بين إدارة تحافظ على أرواح اللاعبين وإدارة أندية أخرى مستهترة، حسبما جاء في البيان.

وتابع البيان: "أكد المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك أن هذا الموقف درس مهم لمن يريد أن يفهم ومن يهمه أرواح البشر، ودرس لمن فقد عقله ويهتم بالبيانات فقط ويشوه سمعة وطنه، ودرس لمن استولى على الساعات والدولارات والريالات".