عاد باريس سان جيرمان الفرنسي لمقر تدريبات النادي، لإجراء اختبارات فيروس كورونا، قبل العودة للمباريات، وتحديدًا دوري أبطال أوروبا، أغسطس المقبل.

باريس سان جيرمان تأهل لدور الثمانية من دوري أبطال أوروبا، والذي سيتم استكماله في مدينة لشبونة البرتغالية، أغسطس المقبل، على أن تلعب مباراة واحدة بداية من ربع النهائي.

الحكومة الفرنسية أصدرت قرارًا في أبريل الماضي بـ إلغاء الدوري الفرنسي بشكل رسمي، بسبب جائحة فيروس كورونا، وتتويج باريس سان جيرمان باللقب.

النادي الفرنسي عاد للتدريبات لأول مرة منذ مارس الماضي، وسيتم إجراء اختبارات طبية على اللاعبين والجهاز الفني خلال الأيام الثلاثة الأولى، للتأكد من أن كل شيء على مايرام، وفقًا للبروتوكول المعمول به مع السلطات الصحية.

توماس مونييه وإدينسون كافاني، لم يتواجدا في مقر تدريبات النادي الفرنسي، بسبب إنهاء عقدهما بعد ثمانية أيام، وعدم مشاركتهما مع الفريق ببطولة دوري أبطال أوروبا.

قبل دوري أبطال أوروبا، هناك مباراة ستجمع باريس سان جيرمان الشهر المقبل، وتحديدًا يوم 24 يوليو، بنهائي كأس فرنسا أمام سانت إتيان، وهذا سيكون الاختبار الأول والأخير للنادي الفرنسي قبل البطولة الأوروبية.

بداية من يوم الخميس المقبل، سيتدرب الفريق في مجموعات صغيرة، ولا يريدون المخاطرة لأن لديهم الوقت المناسب قبل دوري الأبطال.