وجه مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، سؤالًا إلى محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، عن سبب تقدمه ببلاغ ضده للنائب العام.

وقال منصور في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الزمالك": مع كامل احترامي للنائب العام ورئيس مجلس النواب، تركي آل الشيخ اتهمكم بأنكم (عصابة)، ورغم ذلك لم تقدم ضده بلاغ، لماذا تريد الدخول معي في أزمة؟".

اقرأ أيضًا | بيان رسمي | الأهلي يوجه 5 أسئلة لرئيس البرلمان في شكوى جديدة ضد مرتضى منصور

اقرأ أيضًا | عبد الحفيظ: لاعبو الأهلي خضعوا لمسحة طبية وسط إجراءات احترازية مشددة

ووجه منصور سؤالًا آخر لـ عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، مضيفًا: "أكرر سؤالي يوميًا، لماذا تريد عودة الدوري وكورونا مازال منتشرا؟، بالرغم من التجميد لنفس السبب في وقت سابق، لماذا الإصرار؟ ولاعبوالزمالك لن يجرون مسحة كورونا".

وواصل: "للأسف الشديد الأندية لن تخوض المباراة، وقائد الزمالك سيصدر بيانًا غدًا بعد الاجتماع مع اللاعبين، لكي يعلن من خلاله عدم لعب الفريق مباريات الدوري".

وأردف: "لن أعرض أولادي للموت لكي يفوز الخطيب ببطولة، نحن لسنا (خرفان)، أصدر بيانًا يا جنايني وقرر فيه إن الموسم الحالي كأن لم يكن".

اقرأ أيضًا | لـ٣ أسباب.. الزمالك يمتنع عن إجراء مسحات كورونا

وعن أنباء دخول رينيه فايلر مدرب الأهلي في العزل، قال مرتضى: "أشك في ذلك، ونيته واضحة من البداية للرحيل، ولو كنت مكانه لسافرت بلا عودة، كورونا يصيب الكل".

واختتم: "وزير الرياضة لا يعلم ماذا يفعل أكثر لإهداء الخطيب لقب الدوري، والجنايني معه في ذلك".