يرى مدرب فريق ليفربول، يورجن كلوب، أنهم يستحقون النقطة التي حصلوا عليها خلال مواجهة إيفرتون مساء اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعادت منافسات البريميرليج مرة أخرى الأسبوع الماضي خلف الأبواب المغلقة، وذلك بعد توقفها منذ مارس الماضي نتيجة تفشي فيروس كورونا.

واكتفى ليفربول بالتعادل السلبي مع إيفرتون في الجولة الثلاثين، بملعب جوديسون بارك.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "نستحق النقطة التي حصلنا عليها، عندما أفكر في جميع مباريات الديربي التي خضناها هنا في هذا الملعب، أجد أنها متشابهة إلى حد كبير، والنتيجة متشابهة".

اقرأ أيضًا.. هل يشارك محمد صلاح أمام كريستال بالاس بعد غيابه عن إيفرتون؟ صحفي إنجليزي يجيب

وأضاف: "الديربي في ملعبنا أفضل قليلًا، إيفرتون كان منظمًا، كان علينا أن نركض كثيرًا لكننا ظهرنا لائقين وجاهزين".

وواصل: "لدينا الآن 3 أيام لمواجهة كريستال بالاس، بدا كريستال جيدًا في مباراتهم أمس، علينا التأكد من جاهزيتنا ليوم الأربعاء".

وتطرق كلوب للحديث عن استبداله اللاعب مينامينو بين شوطي المباراة، حيث قال: "قبل المباراة كانت لدي فكرة إجراء تغيير مبكر واغتنام فرصة التبديلات الخمس، فكرت أنه لا داعِ لإرهاق اللاعبين طالما أن هناك إمكانية لتغيير 5 لاعبين".

وأوضح: "مينامينو كان جيدًا في المباراة، في البداية كان الأمر صعبًا بالنسبة له بعض الشيء ولكنه انسجم بعد ذلك، استبداله بين شوطي المباراة لا علاقة له بأدائه في الشوط الأول، كان جيدًا، وكذلك تشامبرلين ونابي كيتا، كانا مفعمين بالحيوية".

واستكمل: "سنذهب الآن إلى الفندق ونأكل الطعام الصحي، ونعالج بعض اللاعبين ثم نعود يوم الغد في ميلوود استعدادًا لمواجهة بالاس".