صرح إبراهيم النقاش لاعب وسط الوداد المغربي، أن جميع زملائه بالفريق يجتهدون خلال التدريبات المنزلية من أجل الاحتفاظ بلقب الدوري المحلي واستعادة لقب دوري أبطال إفريقيا "المسروق" على حد وصفه.

وقال النقاش في تصريحات لإذاعة "مارس" المغربية، أن اللاعبين ملتزمون بالبرامج التدريبية والتأهيلية التي يضعها الجهاز الفني للفريق بقيادة كارلوس جاريدو، من أجل الظهور بالشكل القوي مع عودة المنافسات الكروية.

وتوقفت المسابقات الرياضية في غالبية دول العالم بسبب تفشي وباء فيروس كورونا، إلا أن العديد من الدول استئنفت مسابقاتها بالفعل مع الأخذ بكافة الإجراءات الوقائية.

وأكد لاعب وسط الوداد على أن الأجواء الإيجابية والحماسية تسود تدريبات فريقه، مشيرًا إلى أن جميع اللاعبين جاهزون للاحتفاظ بلقب الدوري المغربي واستعادة اللقب "المسروق" في دوري أبطال إفريقيا، لإسعاد الجماهير الودادية، ومكافأتها على دعمها المتواصل ولا مشروط للفريق داخل مدينة الدار البيضاء وخارجها.

وكان الوداد طرفًا في آخر نسخة لدوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي، واستطاع الأخير حسم اللقب بعد أن أعلن حكم المباراة اعتبار الفريق المغربي منسحبًا نظرًا لاعتراضهم على قرارته وإلغاء هدف صحيح لهم دون الرجوع إلى تقنية الفيديو.

ويستعد الوداد لمواجهة الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذه النسخة، وحتى الآن لم يتم تحديد موعد للمواجهة المرتقبة بسبب فيروس كورونا.