فجرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد والتي من المفترض إقامتها يوم 30 يونيو الجاري على ملعب "كامب نو".

وأفادت الصحيفة الشهيرة أن إدارة برشلونة تريد حضور الجماهير في المدرجات بتلك المباراة على الرغم من منعهم بسبب فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19.

ويحاول برشلونة استغلال تصريحات رئيس مجلس الوزراء الإسباني، بيدرو سانشيز، يوم أمس والتي أعلن من خلالها أن هناك استقرار بشأن حالات فيروس كورونا بالبلاد، وهناك نية لعودة الحياة إلى طبيعتها في أقرب وقت ممكن.

اقرأ أيضًا.. موندو ديبورتيفو: دي يونج قد يغيب عن برشلونة أمام أتلتيكو مدريد

مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة يرغب في عودة الجماهير مرة أخرى إلى ملعب "كامب نو" وهو الأمر الذي لا يعارضه رئيس الدوري الإسباني، خافيير تيباس، ويبدو بالنسبة للإدارة أن مباراة أتلتيكو مدريد في نهاية الشهر الحالي هي السيناريو المناسب لمحاولة دخول المشجعين إلى المدرجات.

ويريد برشلونة أن يكون هناك حضورا جماهيريا يستطيع من خلاله زيادة الحماس في نفوس اللاعبين في ظل المنافسة الشرسة مع غريمه ريال مدريد على صدارة الدوري الإسباني.

تستند حجة المسئولين في برشلونة على أن الجماهير بإمكانها الذهاب إلى المطاعم والحانات بأعداد تضم أكثر من 15 شخصًا، وهو ما يجعلهم يطالبون بتواجد المشجعين في الاستاد وفقًا للحد الأدنى المسموح به من طرف الحكومة الإسبانية.

ويرى النادي الكتالوني أنه على استعداد لتنظيم دخول وخروج الجماهير من الملعب، والحفاظ على مسافات السلامة التي تطلبها المؤسسات الحكومية، من خلال تسجيل بيانات كل مشجع يريد حضور المباراة من خلال رقم الموبايل.