تُقام اليوم الأحد 21– 6–2020، عدد من المباريات الهامة في الدوريين الإنجليزي والإسباني، عقب استئناف النشاط الرياضي بهما بعد توقف دام لأكثر من 3 أشهر.

تسبب فيروس كورونا الذي اجتاح مصر ودول العالم في تعليق منافسات كرة القدم، والأنشطة الرياضية المختلفة، في إطار الإجراءات الاحترازية لتجنب انتشاره، منذ شهر مارس الماضي، قبل أن تستأنف عدد من الدوريات نشاطها مؤخرًا.

ويحل فريق ليفربول الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، ضيفًا على نظيره إيفرتون، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثلاثون من منافسات الدوري الإنجليزي، الذي يتصدر ليفربول قمته برصيد 82 نقطة وبفارق 12 نقطة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.

فيما يواجه فريق ريال مدريد نظيره ريال سوسييداد، مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الثلاثون من مسابقة الدوري الإسباني.

مواعيد مباريات اليوم الأحد 21 – 6 – 2020 والقنوات الناقلة

موعد مباريات الدوري الإنجليزي اليوم

تُقام مباراة نيوكاسل يونايتد وشيفيلد يونايتد، في الثالثة من عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 2.

تُقام مباراة أستون فيلا وتشيلسي، في الخامسة والربع من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، السادسة والربع مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 2.

تُقام مباراة إيفرتون وليفربول، في الثامنة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 2.

موعد مباريات الدوي الإسباني اليوم

تُقام مباراة سيلتا فيجو وديبورتيفو ألافيس، في الثانية من ظهر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الثالثة عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

تُقام مباراة فالنسيا وأوساسونا، في السابعة والنصف من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

تُقام مباراة ريال سوسييداد وريال مدريد، في العاشرة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

ويمكنك مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنا