كشف طلعت يوسف المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، عن تفاصيل عودة فريقه للتدريبات الجماعية بعد الانتهاء من الفحص الطبي والمسحات للاعبين خلال الفترة المقبلة.

وتأتي الإجراءات الطبية استعدادًا لعودة النشاط الرياضي والتدريبات، بعد قرار وزارة الشباب والرياضة والحكومة باستئناف الكرة من جديد.

وقال طلعت يوسف في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "ten": "من المفترض العودة للتدريبات يوم 27 بالشهر الجاري بعد المسحة الثانية".

واستطرد: "منذ 110 أيام لا نرى الكرة، وهذا أمر لم أمر به طوال عمري، وصعب الانصياع للمصلحة العامة ولابد أن يكون هناك تقدير، ولا ننتظر مستوى فني عالي، وأتوقع إصابات بالجملة بين اللاعبين".

وأكمل: "التغييرات الخمسة ستساعد الفرق التي لديها مخزون من اللاعبين، وتمتلك دكة بدلاء بنفس قدرات وقوة اللاعبين الأساسية، وهم من سيستفيدوا كثير جدًا من هذه التغييرات، لكن هناك فرق بدلائهم أقل من المستوى، وسيكون هناك تفكير قبل استغلال الخمس تغييرات".

وأردف: "الفرق الكبيرة مثل الأهلي والزمالك وبيراميدز المستفيدين من الـ 5 تغييرات، لديهم دكة مثل الأساسيين".

وتابع: "وحول مصير اللاعبين المحترفين قيل على لسان عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، طبقًا لكلام محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، بشكل شخصي لي أنه سيكون هناك طائرة خاصة ستكون لها دور في تجميع المحترفين".

وواصل: "لا أعرف كيف سيتم ذلك، وطائرة واحدة (هتنزل تلف مثل الميكروباص من أجل اعادتهم إلى مصر؟)".

واختتم: "ثنائي الزمالك المعار أحمد رفعت وسيسيه مستمرين معنا حتى نهاية الموسم، والعقد الملزم لنا ولنادي الزمالك واللاعبين، وإذا كان هناك كلام فيما يخص استمرارهم سيكون بداية على الموسم المقبل".