علق هيثم عرابي مدير التعاقدات الأسبق بالنادي الأهلي، على رحيل أحمد فتحي وحسام عاشور لاعبا القلعة الحمراء.

أحمد فتحي وقع على عقود انضمامه لصفوف بيراميدز في صفقة انتقال حر، بينما أعلن حسام عاشور تراجعه عن الاعتزال ورحيله نهاية الموسم.

وقال هيثم عرابي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "النهار": "أحمد فتحي حسبها بطريقة مختلفة وأراد المشاركة، وهو قادر على ذلك، وأنا زاملت إكرامي وحسام عاشور وفتحي وأعرفهم جيدًا".

وأكمل: "للأسف الشديد أحمد فتحي نظر للأمور المادية وله حسابات مختلفة، المال حاليًا أصبح يلعب دورا كبيرا، والأهلي تأخر في بدء المفاوضات".

وأضاف: "شريف إكرامي من أحسن اللاعبين في مصر الذين يجيدون الحديث، ويدرس خطواته قبل القيام بها، وإذا لم يتواجد في الأهلي بعد اعتزاله فذلك أمر خاطئ، لأنه سيصبح وجهة مشرفة للنادي".

وتابع: "ما قام به أحمد فتحي وحسام عاشور خطأ وسيفهمان ذلك بعد سنوات، ومشكلتى مع أحمد فتحي أنه لم يكن واضحًا أثناء المفاوضات".

وعن حسام عاشور؟، أجاب: "تعاملت معه من قبل وقلت إنني أتمنى أن يصبح جميع اللاعبين مثله، ولم أسمع أي مشكلة حوله أثناء عملي في الأهلي، وهو صاحب تاريخ كبير ولكن (غلطة الشاطر بألف)، وهو تسرع واختار التوقيت الخطأ".

الأهلي قرر معاقبة حسام عاشور وسحب كافة الامتيازات التي كانت مقدمة له نظير الاعتزال "مباراة ختامية والعمل في النادي ومعايشة في نادي أوروبي"، بسبب حديثه على السوشيال ميديا ودعم تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية.

وواصل: "حسام عاشور في 3 دقائق هدم أشياء كثيرة، وإذا كان يمتلك مدير أعمل جيد لما كان فعل ذلك".

واختتم: "ما كان سيفعله الأهلي لحسام عاشور، هناك نجوم كثيرة تواجدت ولم تحصل على هذا".

يذكر، أن حسام عاشور أعلن عن تلقيه عرضين من السعودية والبرتغال وأنه يفاضل بينهما خلال الفترة الحالية.