أبدى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، زين الدين زيدان، رأيه في مباراة الغد أمام ريال سوسيداد وخسارة برشلونة لنقطتين بالتعادل مع إشبيلية.

وتنطلق مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "أنويتا"، بقيادة الحكم خافيير فرنانديز.

زيدان يرد على تصريحات بيكيه: الحكام لا يجاملون ريال مدريد

ادين هازارد وكريم بنزيما

وكشف زيدان عن خططه لمباراة الغد خلال مؤتمره الصحفي، وقال: "استعداداتنا لم تتغير، كما كانت في المباراتين السابقتين لكنها مباراتنا الأولى التي نلعبها خارج ملعبنا بعد غياب طويل".

وأضاف: "تعادل برشلونة لم يغير أي شيء من خططنا، لدينا مباراة مهمة غدًا وتحدثنا من قبل عن 11 نهائي في انتظارنا حتى نهاية الموسم الحالي، سنحاول تقديم كل ما لدينا دون التفكير في أي شيء آخر".

وعن أوديجارد اللاعب المعار لصالح ريال سوسيداد: "ليس ضمن قائمتنا في الموسم الحالي، لكنه يستغل تواجده هناك بشكل مميز، سنرى ماذا سيحدث في المستقبل بشأن مصيره مع ريال مدريد".

وانتقل للحديث عن عودة أسينسيو بعد غياب: "لم نحسم بعد إمكانية الاعتماد عليه أساسيًا، لكننا سعداء بأدائه في المباراة الأخيرة، سنتعامل بذكاء مع إمكانية مشاركته لكننا لن نخاطر".

ودافع زيدان عن بيل بسبب بعض الانتقادات التي يتعرض لها: "أثق به كثيرًا كما هو الحال مع جميع اللاعبين الآخرين".

وعن بنزيما: "لم يتغير كثيرًا، لاعب طموح وبالتالي فهو مستمر مع ريال مدريد لمدة 8 سنوات لديه علاقة جيدة بالجميع هنا بالفريق، إذا ساعدنا بتسجيل الأهداف فهو أمر جيد لنا لكن لا اهتم بمهاجم يسجل هدف ويختفي في معظم أحداث المباراة".