أدلى جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، نيمار دا سيلفا، بأول تصريحات منذ وصوله إلى فرنسا بعد فترة العزل المنزلي خلال الأشهر الثلاثة الماضية.

وكان نيمار متواجدًا في البرازيل، بعدما تأجلت بطولة الدوري الفرنسي قبل إنهائها في شهر أبريل وتتويج باريس سان جيرمان باللقب من قبل رابطة الأندية بالاتفاق مع الحكومة واتحاد الكرة بالبلاد.

البرازيلي عاد من جديد إلى فرنسا من أجل الاستعداد للمشاركة في تدريبات باريس سان جيرمان والتي ستستأنف يوم الإثنين المقبل من أجل الوصول للجاهزية المطلوب للمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا خلال شهر أغسطس المقبل.

اقرأ أيضًا.. موندو تكشف أول رد فعل من نيمار بعد خسارة قضيته ضد برشلونة

نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان

وتحدث نيمار في تصريحاته التي نشرها على موقعه الرسمي بشبكة الإنترنت عن فترة العزل وطموحاته في باريس سان جيرمان، وقال: "كانت غير طبيعية، لكن الهدف الأساسي هو البقاء آمنًا في المنزل".

وتابع: "متحمس للعودة مرة أخرى، أفكر كثيرًا في دوري أبطال أوروبا ولدينا مجموعة مميزة من اللاعبين قادرين على تحقيق نتائج إيجابية بتلك البطولة".

وأتم تصريحاته: "أفتقد التدريبات وأجواء المباريات ولا أستطيع الانتظار حتى موعد عودتي إلى الملاعب، وأتمنى أن أصنع التاريخ وفقًا لإرادة الله".