يخوض فريق نابولي أولى مبارياته في الدوري الإيطالي بعد توقف المسابقة واستئنافها، يوم الثلاثاء القادم أمام أتلانتا، وتحدث مدرب الفريق جينارو جاتوزو عن المواجهة وأيضًا مباراة برشلونة في إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

ويستأنف الدوري الإيطالي غدًا السبت بعد توقف منذ مارس الماضي بسبب وباء كورونا، ويخوض نابولي مواجهته بعد أيام من تتويجه بكأس إيطاليا على حساب يوفنتوس.

وقال جاتوزو بشأن إمكانية الفوز على أتلانتا، في تصريحات نشرها موقع "فوتبول إيطاليا": "لا أعرف إذا كان بإمكاننا ذلك، علينا أن نلعب لعبتنا مرة أخرى، وبالطبع، فإن النتائج مهمة".

وأضاف: "علينا أن نتحسن من حيث الضغط أو المراوغة، علينا أن ننتقل إلى الميدان جيدًا، هذا هو هدفنا".

وبشأن مواجهة برشلونة، المقرر لها أغسطس المقبل، أكد جاتوزو: "بالنسبة لبرشلونة نحن نقبل بحقيقة أننا سنواجه فريقًا أفضل، لكننا سنصل إلى هناك بأفضل طريقة ممكنة، في حالة بدنية وعقلية صحيحة".

اقرأ أيضًا.. جاتوزو: أنا صديق اللاعبين المفضل وأسوأ عدو.. وأسير على نهج ليبي

وأردف: "لن نذهب في عطلة، بل سنذهب للعب من أجل التأهل، نريد تأجيل العطلة أطول وقت ممكن".

جاتوزو استرجع ذكرى شقيقته التي توفيت قبل فترة قصيرة بسبب مرضها وتابع: "جمعتني علاقة رائعة بشقيقتي، كنا مقربين للغاية، وقد عانت كثيرا طوال سنوات، أعتقد أن الشعور كان أصعب على أبي وأمي، لكنها الآن هي أفضل حالاً في الجنة، وآمل أن نتقابل مجددًا لنتحدث".

وعن هوية اللاعب الخامس الذي لم يسدد ركلة الترجيح أمام يوفنتوس في نهائي كأس إيطاليا، أتم جاتوزو: "آلان، ومن الجيد أننا لم نحتاجه".