اعترف يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، أنه شعر بالقلق من إلغاء الدوري الإنجليزي الممتاز بسبب جائحة كورونا.

ويحل ليفربول ضيفًا على إيفرتون، بعد غد الأحد، ضمن منافسات الجولة 30 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "شعرت بالقلق من إلغاء الدوري الإنجليزي؟ بصراحة نعم".

اقرأ أيضًا.. كلوب: أخشى على لاعبي ليفربول من كورونا.. ويجب عدم التسرع في الحكم على مينامينو

وأضاف: "عندما دخلنا فترة العزل المنزلي، لم أفكر بالأمر ولو لثانية في البداية.. لم أقل يألهي لقد كنا قريبين جدًا من إنهاء الدوري".

واستدرك: "لكني شعرت بالقلق في اللحظة التي بدأ فيها الناس يتحدثون عن إلغاء الموسم، لقد شعرت بالأمر حقًا وكان هذا صعبًا جدًا".

وأفاد: "نحن لا نتوقع أن نحصل على اللقب كهدية، لذلك كنا سعداء حقًا عندما تم اتخاذ قرار استئناف البطولة مرة أخرى".

وأوضح: "مع ذلك كانت هناك لحظات، أثار خلالها الناس الحديث عن الإلغاء لأسباب مختلفة، وعندما تقرر عكس ذلك شعرت بارتياح شديد".

وتابع: "نحن هنا الآن، يجب أن نلعب من أجل حسم اللقب، وهذا عظيم، هكذا يجب أن تكون الرياضة، والآن نحن نتطلع للأمر، هذا كل شيء".

وأكمل: "نحن نعرف موقفنا في جدول الدوري (التصدر بفارق كبير)، لكننا رأينا مانشستر سيتي يلعب كما رأينا الفرق الأخرى".

وأكد: "كنا بحاجة إلى الكثير من العمل حتى نصل إلى ما وصلنا إليه هذا الموسم، لكننا كنا بحاجة إلى الحظ أيضًا، هكذا هو الحال دائمًا، هذا ما نحتاجه مرة أخرى، لأنه الأمر سيكون صعبًا خلال الأسابيع القليلة المقبلة".

واسترسل: "آمل أن أستمتع بذلك؛ هذه هي الخطة في الواقع، لم يكن العمل الجاد يمثل مشكلة بالنسبة لنا، لكننا بحاجة للتأكد من أننا سنقدم مرة أخرى أفضل كرة قدم نستطيع لعبها".

وأتم: "ثم سنكون بخير وسنرى ما يجب أن نحتفل به، وكيف يمكننا الاحتفال، لكن هذه الأشياء مهمة فقط في اللحظة التي تحدث فيها وليس قبل ذلك".