أكد الصحفي الإنجليزي جيمس بيرس، أنّ مُحترفنا المصري محمد صلاح، جناح ليفربول، يُعاني من مشكلة بدنية، وهناك شكوك حول إمكانية مُشاركته أمام إيفرتون في البريميرليج.

ليفربول يحل ضيفًا على التوفيز مساء الأحد القادم، على ملعب "جوديسون بارك"، ضمن لقاءات الجولة 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز، الذي استأنف أول أمس الأربعاء، بعد غياب دام ثلاثة أشهر بسبب جائحة كورونا "كوفيد - 19".

تقارير صحفية ذكرت أمس الخميس أنّ محمد صلاح لم يتواجد في تدريبات ليفربول مساء الأربعاء، وذلك قبل ثلاثة أيام من الديربي (طالع التفاصيل).

ثم كشفت بعد ذلك صحيفة "ميرو" أنّ صلاح يعاني من مشاكل في اللياقة البدنية، مؤكدة أنّ نادي ليفربول رفض التعليق على موقف اللاعب من المُشاركة في المباراة (طالع مزيدًا من التفاصيل).

وبعد ذلك تحدث كلوب عن حالة اللاعبين، مؤكدًا أنّ لا يوجد أحد مُستبعد (طالع ماذا قال؟).

صورة أرشيفية - محمد صلاح

ولكن بيرس أكد من خلال صحيفة "ذا أثيلتيك" البريطانية أنّ هناك شكوكًا حول حالة صلاح البدنية، وقال: "كلوب أكد أنه لم يستبعد أحد من مباراة الأحد، لكن هناك بعض اللاعبين يُعانون من بعض المشاكل".

وأكمل: "محمد صلاح وأندري روبرتسون لديهما مشاكل تتعلق باللياقة البدنية، وميلنر مُستعد للمشاركة كظهير أيسر إذا لم يتعاف روبرتسون".

وأضاف: "أتفهم تصريحات كلوب، ولكن هناك إلى جانب صلاح وروبرتسون، يوجد شاكيري الذي لم يتدرب بشكل كامل حتى الآن".

وواصل: "محمد صلاح كان يعاني من مشكلة باللياقة منذ الأسبوع الماضي عندما غاب عن مباراة بلاكبيرن الودية، ولكنني لست متأكدًا من نوعية الإصابة لكن لن يخاطر يورجن كلوب به".

وأتم تصريحاته قائلًا: "إذا لم يشارك صلاح يوم الأحد، ستكون هُناك منافسة بين مينامينو وأوريجي من أجل اللعب".