يستأنف موسم ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد إيفرتون، يوم الأحد القادم، بعد انقطاع لمدة ثلاثة أشهر ونصف، بسبب تفشي فيروس كورونا.

وسيمثل الفوز خطوة مهمة أخرى للريدز نحو لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، ويعتقد كلوب أن فريقه ليفربول جاهزًا.

وقال كلوب في تصريحات للموقع الرسمي لليفربول: "أرى اللاعبين يشعرون بالإثارة والحماس، أشعر بالتصميم في كل مكان، كان من الجيد حقًا رؤية عودة البريميرليج".

وعن مباريات الأمس بين أستون فيلا وشيفيلد، ومانشستر سيتي وآرسنال، أردف: "مباريات الأمس كانت مثيرة، قرارت غريبة وإصابات سيئة".

وتابع كلوب: "نحن على استعداد للمواجهة، لكن يجب أن نكون مستعدين، لأنه ستكون هناك مشاكل بالجملة، في كرة القدم يكون لديك خطة تحاول تطبيقها، وعليك التكيف مع المباريات التي تخوضها".

وأكمل الألماني متحدثًا عن خصمه إيفرتون: "عندما تقوم بتحليل إيفرتون الآن، عليك أن تنظر أيضًا إلى نابولي أو أي فريق آخر دربه كارلو أنشيلوتي، لأن لديه طريقة محددة يريد فريقه أن يلعبها، لذا، سيكون فريقًا يلعب كرة القدم، سيلعبون بقدر ما نسمح لهم بذلك".

اقرأ أيضًا.. ليفربول يرفض التعليق على موقف محمد صلاح من ديربي الميرسيسايد بعد غيابه عن التدريبات

وأكد كلوب: "علينا أن نجد التحديات ونفوز بها، يجب أن نكون منضبطين بنسبة 100٪، يجب أن نكون مليئين بالبهجة، علينا أن نبقى جشعين قبل وبعد وأثناء المباراة".

واستطرد: "بالتأكيد سيشاهد اللاعبون أخر مواجهة لإيفرتون قبل التوقف، وهم سيفعلون نفس الأمر ويشاهدون آخر مباراة لنا، نحن نريد فقط أن نلعب على أعلى مستوى، وأعتقد أننا بدأنا في التدريب معًا في نفس الوقت مع إيفرتون، لذلك كان لديهم نفس الوقت بالضبط مثلنا للاستعداد، أنا متحمس وسنحاول تقديم أفضل ما لدينا".

وعن التبديلات الخمسة ومنح الفرص للاعبين الأصغر سنًا للمشاركة، أوضح كلوب: "يعتمد ذلك على مستوى الأداء الذي يظهرونه، عادة ما كان شبابنا يبدون رائعين في هذه الأسابيع الأربعة الآن، جيدون حقًا، ولكن لا علاقة لفريق أكبر أو فرص أكثر للتغيير، عندما نظرت إلى سيتي الليلة الماضية ورأيت من يمكنهم تغييره، يمكنهم تغيير خمس مرات وما زال ليروي ساني على مقاعد البدلاء، هذا ليس سيئًا بالطبع، لكن لا يتعلق الأمر بذلك، بل يتعلق بأنه يمكنك إراحة اللاعبين في الوقت المناسب".