ينتظر الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة حسام البدري، قرارات اتحاد الكرة والاتحاد الإفريقي بشأن النشاط المحلي والمسابقات القارية، لتحديد الجدول الزمني لمشوار الفراعنة المقبل، في تصفيات إفريقيا.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، قد قرر تأجيل الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2021، بسبب فيروس كورونا.

وكذلك يترقب الجهاز الفني لمنتخب مصر، قرارات اللجنة الخماسية بخصوص تحديد مواعيد المرحلة المقبلة للمسابقات المحلية تمهيدا للاستقرار على أجندة استعدادات المنتخب، والإعلان عن الاحتياجات اللازمة لخطة الإعداد لهذه المرحلة الصعبة الاستثنائية.

ويتابع البدري كافة التطورات المتعلقة بالمسابقات المحلية بالتواصل مع عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة، للتنسيق على وضعية إعداد المنتخب في الحسابات الخاصة خلال تحديد آليات المرحلة المقبلة.

طالع أيضًا.. منتخب مصر يتابع هيثم حسن تمهيدا لضمه

طالع أيضًا.. من هو هيثم حسن الذي يراقبه حسام البدري من أجل ضمه إلى منتخب مصر؟

والجدير بالذكر أن المدير الفني وأعضاء جهازه المعاون طارق مصطفى، وأحمد أيوب، وسيد معوض، وأيمن طاهر، يتابعون مشاركات لاعبينا المحترفين في الدوريات الأوروبية التي عاودت استكمالها، وكذلك اللاعبين المحليين الذين غابوا عن اختيارات المنتخب في الفترة الأخيرة بسبب الإصابات.

وكان منتخب مصر خاض مباراتين في تصفيات إفريقيا أمام كينيا وجزر القمر وتعادل فيهما، ليحتل المركز الثالث في المجموعة السابعة برصيد نقطتين.

ويتواجد منتخب مصر مع جزر القمر وكينيا وتوجو في المجموعة السابعة المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون.