يرى المدرب الإسباني كيكي سيتين المدير الفني لنادي برشلونة، أنّ النظام الجديد الذي سيتم به استئناف مسابقة دوري أبطال أوروبا لموسم 2019/2020، سيكون أسوأ بالنسبة للنادي الكتالوني.

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، أعلن أمس الأربعاء، استكمال مسابقة دوري الأبطال، ولكن بنظام جديد، على أنّ تقام مباريات دور الـ16 في ملاعبها بشكل طبيعي، ولكن الأدوار الأخرى ستلعب من مباراة واحدة وليس بنظام الذهاب والإياب (طالع التفاصيل).

وردًا على "هل لعب مباراة واحدة في دوري أبطال أوروبا أفضل أم أسوأ؟"، أجاب: "أعتقد أن الأمر أسوأ بالنسبة لبرشلونة وللجميع".

اقرأ أيضًا.. سيتين: ننتظر هدف ميسي الـ700 أمام إشبيلية.. وهذا الفارق بين فاتي وجريزمان وبرايثوايت

وأضاف في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية: "مع مباراتين يمكنك حل خطأ ما، الآن لا، نود جميعًا أن نلعب مباراتين؛ ولكن هذه هي الظروف".

وواصل: "ما آمله هو أننا نلعب في كامب نو ضد نابولي سيكون الأمر مختلفًا إذا اضطررنا للعب في ملعب محايد وخلف أبواب مُغلقة".

اقرأ أيضًا.. سيتين: برشلونة يملك ميزة عن ريال مدريد في صراع الدوري الإسباني

وردًا على "هل انتصار نابولي على يوفنتوس أمس كان تحذيرًا لكم؟"، أجاب: "لا، لا يزال هناك الكثير من الوقت".

وأكمل: "بالأمس لعبوا مباراة جيدة، نحن نعلم أنّ نابولي فريق رائع بالفعل، لقد تعادلنا هُناك، ونعلم أنّ الأمور لن تكون سهلة، ولكن الآن يتعين علينا التفكير في أشياء أخرى كثيرة".

وأنهى تصريحاته بالحديث عن مستقبل آرثر ميلو: "أنا لا أفكر في ذلك الآن، وهو شيء لا يقلقني، المهم الآن أنّ يركز على المباريات، هو لاعب مهم للنادي ولي، ثم سنرى ما سيحدث".