أوضح كيكي سيتين المدير الفني لنادي برشلونة، سبب غياب الثنائي، سيرجي روبرتو وفرينكي دي يونج، عن قائمة الفريق المُستدعاة لخوض مواجهة إشبيلية في الدوري الإسباني.

برشلونة يحل ضيفًا على إشبيلية، مساء الجمعة، على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، ضمن لقاءات الجولة الثلاثين من الدوري الإسباني.

سيتين أعلن قبل قليل، قائمة برشلونة والتي شهدت غياب الثنائي بسبب الإصابة (طالع قائمة برشلونة).

وقال سيتين في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "لقد كان من العار أن نفتقد سيرجي روبرتو، سنرى كيف يتطور وهل ستتفاقم الإصابة أم لا؟، لقد تحامل على نفسه خلال مباراة ليجانيس".

اقرأ أيضًا.. ريجيليون: أريد الفوز على برشلونة من أجل إشبيلية وريال مدريد

وأضاف: "ليس لدينا موعد محدد لـ عودة روبرتو، قد يغيب لمباراة أو مباراتين، سنرى ما سيحدث معه".

وعن إصابة دي يونج: "فرينكي واجه مشكلة لم يتم حلها، وبالتالي نفضل الانتظار، وأنّ نخسره لمباراة وليس لـ أربع مباريات إذا ساءت الأمور".

وأكمل: "نحن نلعب مباراة كل 3 أيام، من الطبيعي ألا يتعافى كل اللاعبين في وقت قصير، إذا كنا في الوضع الطبيعي، وهناك أسبوع بين كل مباراة، وكان سيلعب، لكن نحن أيضًا لدينا لاعبون آخرون، وسيتمكن من العودة قريبًا، وأنا واثق تمامًا في اللاعبين الذي سيلعبون بدلًا من دي يونج".

وأنهى تصريحاته بالحديث عن آخر تطورات إصابة الفرنسي عثمان ديمبلي قائلًا: "إنه يتحسّن بشكل جيد، ويتبع برنامجه التأهيلي، ولكمن لا يزال هناك القليل من الوقت ليعود ويتدرب مع المجموعة".