يصر ماوريسيو ساري على أن يوفنتوس ليس لديه مشاكل تكتيكية بعد هزيمته أمام نابولي بركلات الترجيح وخسارته لقب كأس إيطاليا.

وقال ساري في تصريحاته لـ"راي سبورت": "هناك خيبة أمل للنادي واللاعبين والجماهير، لكن في هذه اللحظة لا يمكننا فعل المزيد لأننا نفتقر إلى الحدة".

وأضاف: "كنا نفتقد بعض اللاعبين واضطررنا إلى اتخاذ بعض الخيارات المختلفة عن المعتاد، لأن مستويات اللياقة لدينا ليست مثالية، نحافظ على الكرة بشكل جيد، لكننا نفتقر إلى الحدة لتحويل ذلك إلى فرص تسجيل خطيرة".

وتابع: "نحن نكافح من أجل تجاوز لاعبي الخصم، لدينا فريق مبني على الأفراد الذين يمكنهم القيام بذلك بشكل جيد للغاية، لا أعتقد أننا نفتقر إلى التصميم، لأننا كنا مركزين تمامًا لمدة 90 دقيقة ولا يمكنك فعل ذلك بدون عزم، أعتقد أن المشكلة تكمن في الخصائص".

اقرأ أيضًا.. كوادرادو ينتقد أسلوب لعب نابولي ويعلق على غضب رونالدو

وعن عدم تسجيل الأهداف، أكد مدرب يوفنتوس: "إنه أمر غير اعتيادي، فريد إلى حد كبير بالنسبة لنا، ولكن هذا يظهر فقط نقص الحدة بعد فترة التوقف الطويلة".

وبشأن كريستيانو رونالدو، أردف ساري: "رونالدو مثل باولو ديبالا ودوجلاس كوستا، ويفتقر إلى الحدة للقيام بما يناسبه بشكل أفضل".

وأتم: "لم أقل الكثير للاعبين بعد المباراة، شعرت بالغضب وخيبة الأمل مثلهم تمامًا، لذا في هذه اللحظات من الأفضل أن تبقى صامتًا، سنتحدث بشكل أفضل صباح الغد".

شاهد ملخص وركلات ترجيح مباراة يوفنتوس ونابولي في كأس إيطاليا: