سخر مدرب فريق شيفيلد يونايتد، كريس وايلدر، من عدم احتساب الهدف الذي سجلوه في مباراة اليوم أمام فريق أستون فيلا في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وانتهت المباراة، المؤجلة من الجولة الثامنة والعشرين، بالتعادل السلبي.

وكان شيفيلد قد سجل هدفًا في الشوط الأول وتحديدًا في الدقيقة 40.

ولم يحتسب الحكم الهدف رغم صحته، حيث أدعى أن الكرة لم تتعد خط المرمى بشكل كامل، رغم أن حارس أستون فيلا احتضن الكرة ودخل بها الشباك.

شاهد هدف شيفيلد

وقال وايلدر في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "أعتقد أن حارس أستون فيلا وصل بالكرة إلى مدرجات أستون فيلا عندما أمسك بها! أشعر بحالة من الإحباط، هذا أمر واضح".

وأضاف: "سبع كاميرات لم تلتقط ما حدث، الدوري الإنجليزي أكثر الدوريات تقنية في العالم ويحدث هذا!، هناك كاميرات لرؤية كل زاوية ورغم ذلك لم يتم رؤية الهدف!، هذا أمر مخيب للآمال من وجهة نظرنا".

وواصل: "ذهبنا إلى توتنهام العام الماضي، وكان إصبع قدم جون لوندسترام الكبير متسللاً، وكنت أتجول في وايت هارت لين في المطر المنهمر لمدة 10 دقائق في انتظار القرار، لا أفهم لماذا لا يمكنني الانتظار لمدة 10 دقائق في برمنجهام أيضًا!".

واستكمل: "لقد تم إصدار بيان لتفسير ما حدث (لمطالعة التفاصيل من هنا) وهو أمر غير مسبوق، ولا يمكن تصديقه، لقد ضحكت بسبب ذلك، وسبق أن ضحكت بسبب القرارات السيئة التي اُتخذت ضدنا، وقلت لن أراهن على أن يعارضنا أحد هذا المساء".

وأردف: "كنا ننتظر شخصًا ما في ستوكلي بارك لإظهار القليل من الشجاعة والقول أنهم سيتخذون هذا القرار ولكن إذا لم يشاهدوه ولم ترى الكاميرات السبع ما حدث، فأعتقد أنهم سيقولون أنه لم يكن هناك قرار لاتخاذه".

وتابع: "لقد كانت مباراة غريبة حقًا، إنه أمر صعب للغاية أيضًا، لا ينبغي لنا أن نقلل من تأثير اللعب أمام المشجعين، كان ذلك صعبًا بالنسبة للاعبين".