وجه محمد عادل، المشرف العام على الكرة بنادي المقاولون العرب، الشكر لأعضاء اللجنة الخماسية التي تُدير اتحاد الكرة، برئاسة عمرو الجنايني.

دعا اتحاد الكرة الأندية إلى اجتماعات منفصلة على مدار 3 أيام من أجل مناقشة مصير مسابقة الدوري المصري واللائحة الجديدة، والتي شهدت في يومها الثاني حضور أندية المقاولون العرب وأسوان وطنطا والزمالك وإف سي مصر.

أضاف محمد عادل خلال مداخلة هاتفية عبر قناة "أون تايم سبورت": "أشكر الزملاء أعضاء اللجنة الخماسية، كانوا على مستوى عالي من الاحترافية".

تابع: "وزير الرياضة أعلن عودة النشاط الرياضي، الموضوع غير قابل للنقاش، وتحدثنا مع اللجنة الخماسية في العقبات التي ستكون متواجدة وتحدثنا عن الماديات واللاعبين الأجانب المتواجدين في الخارج، وسيقوموا بتجميع هذه النقاط لدراستها مع وزارة الشباب والرياضة".

وواصل: "الناس كانت تلوم اللجنة الخماسية بشأن اللائحة، وتم مناقشة أهم بنودها اليوم".

استكمل: "اللجنة الخماسية راعت في رابطة الأندية المحترفة الأمور المطلوبة ومنها الاستقلالية المالية والإدارية وإدارة المسابقة، وتناقشنا في هذا الكلام، وكانت جلسة مثمرة جدًا".

أشار: "تم توزيع علينا كتيب مكون من 120 ورقة خاص بالإجراءات الاحترازية".

وعن اعتراضات عدد من الأندية على استئناف مسابقة الدوري المصري، قال: "كانت هناك أندية لها اعتراضات بأن هناك لاعبين أجانب خارج مصر كيف ستحل هذه المشكلة، وسيكون هناك تكلفة مادية على الأندية".

اختتم: "هناك بعض المشاكل تواجه أندية مثل أسوان وطنطا، ولكنها ستحل ووعدوا أنه سيتم مساعدة الأندية ماديًا".