كشف عبد الناصر محمد مدير الكرة بنادي إنبي، موقف ناديه تجاه استكمال مسابقة الدوري المصري الممتاز، بعد اجتماع اتحاد الكره أمس مع الأندية.

اتحاد الكرة عقد أمس اجتماعا مع 6 أندية وهي الأهلي وإنبي والمقاصة والاتحاد وطلائع الجيش ووادي دجلة، بشأن المناقشة والبحث في مصير مسابقة الدوري المصري.

ومن المقرر أن يعقد بعد قليل اتحاد الكرة اجتماعه الثاني مع 6 أندية أخرى وهي الزمالك والإنتاج الحربي وطنطا والمقاولون العرب ونادي مصر وأسوان.

طالع أيضًا.. صور| ممثل الزمالك يصل اتحاد الكرة وغموض حول حضور مرتضى منصور

وقال عبد الناصر في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "أون سبورت": "لا نمانع عودة مسابقة الدوري المصري، ولا يوجد فارق بين عودة الدوري أو مسابقة الكأس لأن كورونا متواجد والأمور ليست واضحة بالنسبة للفيروس".

وتابع: "لكن هناك عده إجراءات لابد أن تتم من أجل عودة الدوري، فأهمها أن يكون هناك فترة إعداد للاعبين لا تقل عن 8 أسابيع، وليس أقل من ذلك".

وواصل: "فترة التوقف طويلة للغاية فقد استمرت لمدة أكثر من 3 أشهر، ولا يصح أن نجعل اللاعبين يخوضون المباريات بهذا الشكل، دون الحصول على فترة إعداد كافية".

وأكمل: "سيكون هناك إصابات كثيرة للغاية، ولا بد أن نحافظ على صحة اللاعبين وحمايتهم من الإصابة العضلية وليس الحماية من إصابة العدوى فقط".

وأكد: "لا بد أن نتخذ الإجراءات الاحترازية والوقائية من أجل تجنب إصابة اللاعبين بالفيروس".

يذكر، أن أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أعلن عن اسئناف النشاط الرياضي في مصر 25 يوليو المقبل.