قيم كيكي سيتين، المدير الفني لبرشلونة، أداء فريقه ولاعبيه أمام ليجانيس، بعد تحقيق الفوز بهدفين دون رد ضمن منافسات الدوري الإسباني.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، تصريحات سيتين عقب المباراة، وقال: "كنت أعلم أن المباراة ستكون صعبة خاصة إذا لم تسجل في البداية، كان هذا هو الحال، بدأنا جيدًا، ولكن بعد ذلك خسرنا بعض الكرات، كانوا قريبين من التسجيل".

وأضاف: "حدث ذلك لنا في مباراة الكأس، كان بإمكانهم تسجيل الأهداف، وبعد ذلك تمكنا من التحكم في آخر 20 دقيقة. إنهم يغلقون المساحات جيدًا ويدافعون جيدًا، ليس من السهل العثور على المساحات، كما أننا لم نصل بعد إلى الدقة في ذلك مع الكرة".

وعن التبديلات، تابع سيتين: "في الواقع، هناك العديد من الشكوك، تحاول إدارة الدقائق بشكل جيد، تنتظر لترى كيف تسير اللعبة، في النهاية، تريد إجراء التغييرات".

وانتقل سيتين للحديث عن أنطوان جريزمان، مهاجم برشلونة مواصلاً: "بعض اللاعبين مثل جريزمان يعانون في المباريات التي لا تتوفر فيه مساحة للتحرك، ورغم ذلك قدم أداء رائع يستحق الثناء، وسجل هدفًا تم إلغائه".

وعن أنسو فاتي، أردف: "لقد عانى من بعض الانزعاج لعدة أسابيع، واليوم لعب 45 دقيقة جيدة جدًا، لقد افتتح التسجيل لنا، أنا سعيد لأنه يعمل كثيرًا في الدفاع ويساعدنا".

اقرأ أيضًا.. فاتي يتفوق على ميسي ويدخل تاريخ الليجا

كما أشاد سيتين بريكي بويج: "لقد رأيته بشكل جيد للغاية، لقد خرج بالكثير من الطاقة وقام بعمل غير عادي، استفاد من الدقائق اليوم، من المؤسف أنه لم يسجل، لأنه كان على وشك القيام بذلك، وأنا أقدر كثيرا ما فعله ووجوده".

وبشأن ركلة جزاء برشلونة التي سجل منها ميسي الهدف الثاني، أردف مدرب البلوجرانا: "لم أشاهدها ولا أستطيع التعليق عليها".

وتحدث سيتين عن إصابة بيكيه موضحًا: "بيكيه تعرض لإصابة واعتقد بأنه حاجة الى بعض الغرز، اعتقد بإن إصابته ليست خطيرة".

وأتم سيتين: "لدينا مواجهة صعبة جداً في اشبيلية وأتمنى أن نواصل الانتصارات، يجب أن نحتفظ بالكرة ونمررها باستمرار، وأن نوجد المساحات لخط الهجوم".

شاهد ملخص مباراة برشلونة وليجانيس: