أعرب كارل هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ الألماني، عن سعادته بتتويج الفريق البافاري بلقب البوندسليجا.

وحقق بايرن ميونخ لقب الدوري الألماني، للمرة الثامنة على التوالي، والثلاثين في تاريخه، بعد فوزه على فيردر بريمن، بهدف دون رد، مساء اليوم ضمن منافسات الجولة 32 (طالع تفاصيل المباراة).

وقال رومينيجه في تصريحات عقب اللقاء: "نحن بالطبع سعداء للغاية، أدى الفريق المهمة بشكل رائعة، لقد تأخرنا بفارق سبع نقاط عن الصدارة في الخريف".

وأضاف: "أصبحنا نلعب كرة قدم جذابة وناجحة للغاية مع قدوم فليك، فعندما تتوج بطلاً للدوري الألماني بعد الجولة الثانية والثلاثين، فعليك أن تمدح الفريق وطاقمه التدريبي".

وتابع: "الفوز على بوروسيا دورتموند 1-0 كان النقطة الفيصلية في التتويج باللقب، كانت أهم مباراة في مرحلة فيروس كورونا، أدركنا بعدها أننا سنتوج أبطالاً لألمانيا مجددًا".

وأتم: "كل شيء كان غريبًا ولكن الشيء الأكثر أهمية هو حسم الموسم اليوم، سنقيم احتفالاً صغيرًا جدًا يوم السبت المقبل بدون حضور نسائي".

وأفادت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن هذا الاحتفال سيحضره 60 شخصًا تقريبًا، وسيشارك فيه أيضًا الرئيس الفخري للنادي البافاري أولي هونيس.

هدف فوز بايرن ميونخ على فيردر بريمن