قال بكري سليم المدير التنفيذي لـ نادي مصر المقاصة، إن عدد من مندوبي الأندية ذهبوا لاجتماع اللجنة الخماسية اليوم الثلاثاء، ولهم آراء محددة مع كامل الاحترام لقرارات الدولة.

وقال بكري سليم في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الزمالك": "قلنا وجهة نظرنا من الناحية الاحترازية والفنية والمالية والصحية، الأندية كلها تعاني من النواحي المادية، وتراكمت الديون بشكل كبير على الأندية".

وأضاف: "طالبنا أن تأخذ الدولة وضعها الطبيعي وتدعم الأندية ماليًا، وتعطي لهم المبالغ التي يحتاجوها لاستكمال النشاط، وأي لاعب يصاب في المنظومة الرياضية لا يساوي بطولة الدوري".

اقرأ أيضًا | اتحاد الكرة يعلن نتائج اجتماعه مع الأندية اليوم بشأن عودة الدوري واللائحة الجديدة

اقرأ أيضًا |  اتحاد الكرة يجتمع مع الأندية لحسم مصير الدوري

وتابع: "لو استكمل الدوري الجاري سيكون هناك تلاحم مع الموسم الجديد، وهذا سيشكل خطورة على اللاعبين، فوجئنا أن اللجنة الخماسية اليوم كانت على أعلى مستوى، أنا كنت من ضمن الذين يهاجموا اللجنة وعمرو الجنايني من قبل، لأنهم لم يجلسوا مع الأندية". 

وأردف: "الأهلي دعى الـ 6 أندية وجلسنا مع محمود الخطيب واتفقنا أننا نتحدث مع اللجنة الخماسية على رابطة الأندية المحترفة، المفاجأة الكبيرة اليوم كنا متخوفين أن اللجنة يكون لها مصالح، فوجئنا من اللجنة والجنايني أول قرار ستأخذه هو عودة رابطة الأندية المحترفة وتكون مستقلة، وأخذ موافقة وزير الشباب والرياضة".

واختتم: "دائمًا ما كنا نهاجم اللجنة الخماسية، لكن اليوم فوجئنا بتعامل مختلف وشىء غير متوقع بالمرة، وهو عودة رابطة الأندية المحترفة بقوة، واستقلالية الحلم الذي كنا نحلمه وقت سمير زاهر رحمه الله".