تحوم الشكوك حول إمكانية مشاركة ثنائي ريال مدريد، لاعب الوسط البرازيلي، كاسيميرو، والظهير الأيسر فيرلاند ميندي، في مواجهة فالنسيا المُقبلة في الدوري الإسباني.

النادي الملكي يحل ضيفًا على فريق الخفافيش، مساء الخميس، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، ضمن لقاءات الجولة التاسعة والعشرين من الليجا.

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية، أنّ الشكوك تحوم حول إمكانية مُشاركة الثنائي، في مباراة فالنسيا، وذلك بسبب تراكم البطاقات الصفراء، ما يعني غيابهما، عن المباراة بعد المُقبلة أمام ريال سوسييداد.

ريال مدريد، سيكون أمام مهمتان صعبتان، بمواجهة فالنسيا، ثم سيواجه ريال سوسييداد، خارج قواعده في "أنويتا".

اقرأ أيضًا.. بعد إصابته.. هازارد يشارك في تدريبات ريال مدريد قبل مواجهة فالنسيا

وأوضحت الصحيفة أن زين الدين زيدان المدير الفني لـ ريال مدريد، قد لا يدفع بـ كاسيميرو، في مباراة فالنسيا، حتى يتفادى غيابه عن مواجهة ريال سوسييداد، حيث تلقى البرازيلي أربع بطاقات صفراء، وإذ حصل على بطاقة صفراء جديدة في مباراة فالنسيا، سيتم إيقافه لمباراة بشكل تلقائي، مما يعني غيابه عن مواجهة النادي الباسكي، ويُفكر في الاعتماد على الأوروجوياني فيدي فالفيردي.

وأشارت الصحيفة إلى أن كذلك ميندي يملك أربع بطاقات صفراء، وإذا حصل على بطاقة أخرى في مباراة فالنسيا لن يتواجد في مواجهة سوسييداد الصعبة، لذا قد يدفع بـ إيدير ميليتاو مدافع الفريق، كظهير أيمن، بدلًا من ميندي الذي من المفترض أنّ يعوض كارفاخال المُصاب.