تحدث المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس، ماوريسيو ساري، عن المواجهة المرتقبة أمام نابولي في نهائي كأس إيطاليا لموسم 2019/2020.

ويتواجه الفريقان غدًا، الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت "القاهرة"، على ملعب الأولمبيكو بالعاصمة الإيطالية "روما".

اقرأ أيضًا.. كانافارو: بوفون شخص استثنائي ولا يمكنك معرفة نهايته

كريستيانو رونالدو وماوريسيو ساري

وكشف ساري عن استعدادات فريقه لتلك المباراة في المؤتمر الصحفي الرسمي للفريق، وقال: "فيما يتعلق بأداء يوفنتوس، أعتقد أننا لن نشاهد مستوى مختلف عن ما شاهدناه في مباراة ميلان لأن اللياقة البدنية لا تتغير كثيرًا في غضون 5 أيام".

وتابع: "نحن نواجه وضعا صعبا وفترة غير طبيعية، لقد شاهدت خطة نابولي لقد كانوا يلعبون على الهجمات المرتدة بسبب اللياقة البدنية وانتظار الخصم (إنتر ميلان) حتى يشعرون بالإرهاق".

وأضاف: "مباراة نابولي لن تكون سهلة، لأنه فريق يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين، لكننا سنتعامل بأسلوب دفاعي في مباراة الغد وسأعطي بعض الأوامر للمهاجمين بالمشاركة في النواحي الدفاعي".

أوريلو دي لورينتس رئيس نادي نابولي

وعن تصريحات رئيس نابولي بأن ساري لم يفز بأي شيء في إيطاليا، رد ساري: "انزعجت قليلًا عندما سمعت ذلك، لأنني نجحت في الصعود 8 مرات من الدرجة الثانية".

وواصل تصريحاته: "قد يكون شيئًا صغيرًا مقارنة بدوري أبطال أوروبا أو الدوري الإيطالي، لكنه لم يكن سهلًا أبدًا".

وأتم: "لكن هذا لن يقلل من طموحاتي، لدينا هدف وهو الفوز بالكأس مع يوفنتوس غدًا، وأركز فقط على ما يخص فريقي ولست مهتمًا بنابولي لذلك فأنا سعيد بتواجدي في المباراة النهائية".