كشف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي وست بروميتش ألبيون، سلافن بيليتش، أهمية عودة جميع اللاعبين المصابين قبل استئناف المباريات وعلى رأسهم، أحمد حجازي.

وكان حجازي يعاني قبل فترة التوقف من إصابة تعرض لها في مباراة ويجان خلال شهر فبراير الماضي في أوتار الركبة.

ولكن المصري الدولي قد تعافى منها بحسب ما أكدت الصحافة الإنجليزية في الأسابيع الماضية، وأصبح مستعدًا للمشاركة في المباريات الرسمية.

وعلى الرغم من ذلك، لن يستطيع حجازي التواجد في مباراة وست بروميتش المقبلة أمام برمنجهام سيتي في الجولة الـ38 من دوري الدرجة الأولى الإنجليزية، والتي ستقام يوم 20 يونيو الجاري بسبب الإيقاف.

سلافن بيليتش

وعلق بيليتش على أهمية عودة المصابين قبل المباريات الرسمية في تصريحات لقناة ناديه الرسمية، وقال: "نمتلك فريقا جيدا لكننا نحتاج إلى كل اللاعبين من أجل الوصول إلى هدفنا بالصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز".

وتابع: "في كل موسم، تتعرض إلى بعض الإصابات والغيابات بسبب الإيقاف، لكن حاليًا، عاد جميع اللاعبين المصابين وهو ما يمنحنا قوة كبيرة قبل المباريات".

اقرأ أيضًا.. هل يرحل حجازي عن وست بروميتش هذا الصيف؟

وأضاف: "سنحتاج إلى جميع اللاعبين في بطولة كأس العالم المصغرة التي تنتظرنا (ما يتبقى من مباريات في الدوري)، وسعيد بعودة حجازي و(جرادي) ديانجانا مرة أخرى إلى الفريق، لدينا 9 مباريات متبقية ونستهدف تحقيق نتائج إيجابية تمكنا من الصعود".

وأتم: "وجود كل اللاعبين بالفريق ربما يكون أمر صعبًا من أجل اختيار من هم في التشكيل الأساسي ومن هم على مقاعد البدلاء، لكن في النهاية سعيد بهذا الأمر وعلى الجميع أن يضحي من أجل النادي".