سلطت صحيفة "ماركا" الإسبانية الضوء على طبيعة العلاقة الحالية بين مدرب فريق ريال مدريد الإسباني زين الدين زيدان، واللاعب جاريث بيل.

وانطلقت الصحيفة المدريدية في حديثها بناءً على ما حدث في مباراة أمس الأول أمام فريق إيبار، والتي انتهت بفوز ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

شاهد ملخص المباراة

ولم يدفع زيدان بجاريث بيل في التشكيل الأساسي، حيث فضّل الإبقاء عليه ضمن البدلاء على الرغم من الأداء المميز الذي قدمه خلال التدريبات في الأسابيع الماضية عندما توقف النشاط الرياضي بسبب تفشي فيروس كورونا.

وأوضحت إنه بالرغم من أن المدرب الفرنسي دفع بـ بيل في الدقيقة 61 من عمر المباراة، إلا أن الويلزي لم يقدم أي شيء يُذكر.

وأشارت إلى أن بيل ظهر وكإنه في حالة انفصال عن ما يحدث في المباراة، ولم يقدم الأداء المطلوب منه.

وأكدت أن ذلك الأمر يجعل من الصعب إيجاد حل للأزمة المستمرة بين زيدان وبيل، حيث لا توجد حالة من التفاهم بينهما، على مدار فترة طويلة.

وظهر سوء العلاقة بين زيدان وبيل بشكل واضح خلال مواجهة ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا، موسم 2017/2018، حيث تواجد اللاعب على دكة البدلاء.

وبعد عودة زيدان من جديد إلى سانتياجو برنابيو، بعد رحيله عن النادي لمدة 8 أشهر، تجددت العلاقة السيئة بينه وبين بيل واعترف المدرب بشكل واضح إنه يريد الاستغناء عن خدمات جاريث في موسم الانتقالات الصيفي.

وكان بيل قريبًا بالفعل من مغادرة ريال مدريد، الصيف الماضي، والانتقال إلى الدوري الصيني ولكن تلك الخطوة فشلت في النهاية.

وعلى الرغم من طبيعة العلاقة المتوترة بين زيدان وجاريث بيل، فإن إدارة ريال مدريد مازالت تنظر إلى الويلزي على أنه لاعب قادر على تقديم دور مهم في الفوز بالمزيد من البطولات، ولكنها تدرك كذلك أن مسألة إيجاد حل لتوتر العلاقة بينه وبين المدرب الفرنسي أمر صعب وبعيد المنال.

في الوقت ذاته، لا يبدو أن بيل يتلهف للرحيل عن اللوس بلانكوس، حيث إنه سعيد في النادي، كما أن وكيله أكد أكثر من مرة على إنه لا يوجد أي نية للرحيل إلى أي نادِ آخر في الوقت القريب.