تحدث محمد فاروق لاعب بيراميدز، عن فترته مع فريق الأهلي، مؤكدًا أن الإسباني جاريدو المدير الفني الحالي للوداد المغربي، هو سبب رحيله عن القلعة الحمراء.

وقال محمد فاروق في تصريحات لفضائية النهار: "جاريدو سبب رئيسي وجهازه المعاون في رحيلي عن الأهلي، برغم إشادته بي في بداية فترتي مع الأحمر، وكنت أول لاعب يقيد إفريقيًا".

وتابع: "لم يكن من طموحاتي الاستمرار في الأهلي، كان هدفي الاحتراف خارجيًا من خلال القلعة الحمراء".

وأكد: "انضممت لـ الأهلي لأنني لاعب كبير، ولم أقلق من خوض التجربة في القلعة الحمراء، بدليل أنني كنت متفقًا على رقم غير رقم أبو تريكة لاعب الأحمر المعتزل، وطلبوا مني ارتداء قميصه".

وأوضح: "حدثت أشياء غريبة بعدما بدأت بشكل جيد وتم استبعادي من المباريات، لا أريد أن يحزن مني جمهور الأهلي لا أريد أن أتحدث، ولكن لم يكن لي دورًا في الفريق".

وأردف: "حاولت التحدث مع جاريدو بسبب عدم مشاركتي ولكن طريقة حديثه كانت غير جيدة، هو شخص مسؤول مفترض أن يحتوي كل اللاعبين، (حد كان موصيه عليا الله يسامحه)، جاريدو كمدرب جيد، وأحب التدرب تحت قيادته".

وأضاف: "اخترت الأهلي وكان يوجد عرض غير رسمي من الزمالك، ولم أقبل أن أكون (كومبارس) ولذلك قررت الرحيل معارًا، ثم جاء لي عرض من الزمالك وأنا في المقاولون العرب، ولكن تم رفضه بسبب ضعف المقابل المادي".

واستكمل: "أنا غير عالق في ذاكرة جمهور الأهلي لأنني لم أقدم شيئًا، برغم أنني لعبت عامًا وحصلت على بطولتين، وهناك لاعبون شاركوا في أندية أخرى، ولم تأخذ بطولات".

واختتم: "تعلقي بوالدتي وأخوتي كان من ضمن الأسباب الرئيسية لعدم انضمامي لـ بازل السويسري، والعرض لم يكن جديًا بشكل كبير".