أكد مصطفى عفروتو، لاعب الأهلي السابق، أنه كان يتمنى الحصول على فرصة واحدة من الفرص التي مُنحت لـ صالح جمعة، صانع ألعاب القلعة الحمراء.

وأضاف عفروتو خلال استضافته ببرنامج "جمهور التالتة"، المُذاع عبر قناة "أون تايم سبورت 2": "أعطني الفرص التي يحصل عليها صالح جمعة في الأهلي واحكموا عليً، أعطني السنين التي أضاعها صالح جمعة وهو يتهاون في النادي الأهلي وأجعلوه مكاني وأنا مكانه، أنا كان نفسي في فرصة في الأهلي مثل صالح جمعة".

تابع: "أنا ظُلمت في النادي الأهلي، لست أنا الوحيد الذي رحلت، ولكن جيلي بالكامل، لم أفتعل أي مشاكل، وكنت (مكسر الدنيا) مع حسام البدري، وبعد استقالته تولى عبد العزيز عبد الشافي وكنت ألعب بشكل جيد، بعدها مانويل جوزيه قرر إعارتنا فخرجنا ثم قرر الاستغناء، لماذا أكون ظلمت نفسي؟ انا لم أظلم نفسي".

وواصل: "أنا واقع أمام صالح جمعة، هو مقصر في حق نفسه، هو يستطيع أن يسطر تاريخ لنفسه، أنا إلى الآن أعيش على اسم النادي الأهلي، أنت تلعب في نادي يتمنى أي لاعب أن يلعب باسمه، حرام عليه السنين التي يضيعها".

استكمل: "أنا لعبت في أندية مليئة بالعشوائية، ولكن الأهلي في منطقة أخرى تمامًا، مع ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس".

أوضح: "تخيل أنني لعبت في أندية كنا عندما نقبض راتبنا نقف في طابور، واللاعبون كانوا يدخلون في مشادات مع بعضهم البعض حتى يتسابقون على أخذ الراتب".

اختتم: "أنا مشكلتي أنني رأيت الحلو الأول في الأهلي ثم رأيت السيء، لا أعلم هل أنا فعلت شئ سيء في حياتي حتى يعاقبني الله باللعب في هذه الأندية؟".