تحدث محمد عبد الواحد المدرب العام لنادي وادي دجلة، عن قرار وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي بعودة النشاط الرياضي، بعد توقفه بسبب فيروس كورونا.

وأعلن أشرف صبحي وزير الرياضة استئناف النشاط الرياضي يوم 25 يوليو المقبل، في ظل تدابير وقائية واحترازية صارمة. طالع التفاصيل

وقال عبد الواحد في تصريحات خاصة لـ بطولات: "رأيي الشخصي بعيد عن النادي، لأن دجلة له قرارات مع رئيسه ماجد سامي، سيجتمع مع باقي الأندية لدراسة القرارات السليمة".

وتابع: "أنا ضد قرار العودة حاليًا، إصابات كورونا تزيد والوفيات أيضًا، هذا قرار غير مدروس، لأن العالم كله يقرر عودة النشاط في حالة انخفاض أعداد الحالات، لا أفهم على أي أساس يقررون الاستئناف".

وأكمل: "الصحة أهم من مليون نشاط، ألغينا الدوري من قبل أكثر من مرة، ولكن هم يضغطون حاليًا لأن الأهلي متصدر الدوري للأسف، نحن نسير خلف الأهلي، لأن هذا ليس قرار الدولة".

واستكمل: "الدولة تعيد النشاط في ظل الحفاظ علي المواطنين، نحن في ذروة الفيروس، كيف سنترك بيوتنا ونحتك بـ ٥٠ فردًا من لاعبين وجهاز فني وإداري وطبي، كلنا نخاف على أبنائنا".

واختتم: "أحمل وزير الشباب والرياضة ورئيس اتحاد الكرة عمرو الجنايني المسئولية في حالة إصابة أي شخص في المنظومة الرياضية، بحكم مركزيهما".