أكد قائد فريق ليفربول، جوردان هندرسون، إنهم حريصون على تقديم أفضل أداء لهم خلال المباريات المتبقية من الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي، وذلك على الرغم من اقترابهم من حسم اللقب.

ويتصدر ليفربول جدول البطولة برصيد 82 نقطة، ويحتاج إلى 6 نقاط فقط لحسم اللقب الغائب منذ 30 عامًا.

اقرأ أيضًا.. فيرمينو يدعم عودة كوتينيو إلى ليفربول

وقال هندرسون في تصريحات نشرتها شبكة "ليفربول إيكو" العالمية: "مازلنا نتحلى بالتركيز والحزم بشكل كبير، مازال هناك الكثير من العمل الذي يتعين علينا القيام به".

وأضاف: "على الرغم من أننا في وضع جيد جدًا، ما زلت أشعر أننا يجب أن نؤدي على مستوى عال وننهي الموسم بشكل جيد".

وواصل: "إذا تمكنا من القيام بعملنا بشكل صحيح وتمكنا من من الفوز بالدوري الإنجليزي، فسيكون ذلك مذهلاً، أنا متأكد من أن مشجعي ليفربول يتطلعون إلى استئناف اللعب ونحن كلاعبين لا يمكننا الانتظار حتى نعود للعب وننهي المهمة بأفضل ما نستطيع".

واستكمل: "على الرغم من أنه سيكون من الغريب عدم وجود مشجعين، إلا أن الفوز بالدوري الإنجليزي سيظل شيئًا حلمنا به جميعًا وشيء نريده جميعًا بشكل قوي حقًا".

وتابع: "بالنسبة للاعبين سيكون الأمر مختلفًا لخوض مباراة كبيرة في ملعب بلا جماهير، حيث لا يوجد حشد من الناس ومن ثم يستطيع اللاعبون سماع الجميع يتحدثون، مرة أخرى علينا التكيف مع تلك الظروف، أنا أكثر قلقًا بشأن لغتي عندما ألعب، لا أريد أن أعتذر للجميع بعد كل مباراة، أحتاج إلى توخي الحذر".

وأردف: "أنا متأكد من أن المدرب يجب أن يكون حذرًا كذلك بشأن لغته، لكنه سيعلم أيضًا أنه لا يمكننا إلقاء اللوم على الجمهور لعدم قدرتنا على سماع ما يقوله في أوقات معينة من المباراة".