أعلن لاعب فريق لوهافر الفرنسي، بابي جاي، رفضه الانتقال إلى فريق واتفورد وذلك على الرغم من إعلان النادي الإنجليزي عن الصفقة قبل شهرين.

وأعلن واتفورد نهاية أبريل الماضي توصله إلى اتفاق للحصول على خدمات بابي جاي بمقتضى عقد لمدة 5 سنوات، حيث سينتهي عقده الحالي مع لوهافر في 30 يونيو الجاري.

وعلى الرغم من ذلك، فإن بابي جاي أصدر بيانًا للتأكيد على رفضه الانتقال إلى واتفورد.

وكشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية ما حدث، حيث أفادت أن بابي جاي وقع عقدًا مبدئيًا مع واتفورد في 15 يناير الماضي تحت إشراف وكيل أعماله السابق بكاري سانوجو.

ولكن الأمور لم تنل رضا وموافقة اللاعب الفرنسي، حيث أبدى عدم موافقته على الشروط المالية التي تم الاتفاق عليها مع واتفورد، ومن ثم قرر إنهاء علاقته مع سانوجو.

اقرأ أيضًا.. جريليش يحسم موقفه من مغادرة أستون فيلا إلى مانشستر يونايتد

وأفادت أنه بعد ذلك، أعلن الوكيل الجديد للاعب بيير هنري بوفيس، وجود مخالفات محتملة في العقد الذي وقعه جاي مع واتفورد.

وأشارت إلى أن الأمر لم يقتصر على هذا فقط، بل إن بابي جاي أجرى فحصًا طبيًا بشكل غير قانوني في إيطاليا لصالح واتفورد، دون معرفة لوهافر رغم أن عقده لم ينتهِ بعد مع النادي الفرنسي.

وأكدت أن بابي جاي وقع في خطأ فادح، حيث وقع 3 عقود مختلفة، واحد مع واتفورد وآخر مع نادِ إيطالي وثالث مع نادِ إسباني دون الكشف عن هويتها.

ونشرت الصحيفة بيانًا منسوبًا للاعب حيث قال: "أود أن أشكر لوهافر، فبعد 8 سنوات في النادي، حان الوقت لغلق تلك الصفحة، ففي مساء يوم 30 يونيو، سأغادر النادي الذي بدأت مسيرتي به، أود أن أشكر جميع أعضاء لوهافر على ثقتهم وإيمانهم بي، شكرًا أيضًا للجماهير المخلصة، المتواجدة دائمًا معنا".

وأضاف اللاعب: "بالنسبة لي ، لا يزال المستقبل غير مؤكد، خطأي في هذه القصة هو ثقتي بشخص نصحني بشكل سيء، أريد أن أحذر زملائي من الانتهاكات التي قد يتعرضون لها من حيث توقيع العقود، أنا لست أول من يحدث معه هذا الأمر، ولست الأخير بكل أسف".

وواصل: "كنت أرغب في التحدث علنا ​​عن الظروف المحيطة الخاصة بتوقيعي عقدا مع واتفورد وما أعتبره مخالفات مع ممثليهم، وبعد مناقشات عديدة فلن يتم اتخاذ أي إجراء إداري كبير لحل قضيتي، ونتيجة لذلك، وبالنظر إلى حقيقة أن العقد لم يُسجل رسميًا بعد، فأنا أعلن نهاية جميع صلاتي التعاقدية مع واتفورد".