يعود الدوري الإنجليزي الممتاز من جديد بعد جائحة فيروس كورونا، وتوقف المسابقة منذ مارس الماضي، وذلك بعدما أعطت الحكومة البريطانية الضوء الأخضر لاستئناف المسابقة.

محمد صلاح خاض آخر مباراة مع ليفربول في الدوري الإنجليزي يوم 7 مارس أمام بورنموث، وفاز بها الريدز بثنائية مقابل هدف.

النجم المصري يمتلك 16 هدفًا في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، ويفصله عن الهداف أوباميانج صاحب الصدارة 3 أهداف فقط، من أجل دفاع محمد صلاح عن لقبه خلال الموسمين الماضيين.

طالع أيضًا.. كاراجر يكشف دور محمد صلاح وماني وفيرمينو في فشل صفقة ليفربول وفيرنر

نجمنا المصري لديه 16 هدفًا في الدوري الإنجليزي، وأمامه 9 مباريات حتى نهاية الموسم، من أجل التغلب على الجابوني أوباميانج وباقي منافسيه.

فترة التوقف قد تكون صبت في مصلحة النجم المصري، حيث إن حالة منافسيه ليست كما كانت، وهذا ما شاهدناه في التدريبات.

سيرجيو أجويرو ظهر ووزنه زائد، ولم يكن قد استعاد لياقته البدنية بشكل كامل، بينما جيمي فاردي صاحب المركز الأول وأوباميانج وصيفه، سيعاني كل منهما من الضغط.

ليستر سيتي صاحب المركز الثالث ينافس على مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا، وآرسنال الذي يحتاج معجزة للتأهل إلى ذات الأذنين، كما هو الحال لـ أبراهام من تشيلسي، وماركوس راشفورد مع مانشستر يونايتد.

نجمنا المصري عاد بعد فترة التوقف وظهر لائقًا تمامًا جسديًا، وتألق في تدريبات الريدز، استعدادًا لملاقاة إيفرتون في مباراة العودة.

محمد صلاح

محمد صلاح بجانب لياقته، سيكون مؤهل بشكل أكبر للحفاظ على لقب الهداف للموسم الثالث على التوالي، حيث أن ليفربول يحتاج 6 نقاط فقط حسم لقب الدوري الإنجليزي.

وإذا نجح ليفربول في أول مباراتين من حسم اللقب، سيكون النجم المصري هدفه في الـ7 مباريات المتبقية، أن يحافظ على لقب الهداف ويتفوق على منافسيه الذين ستكون عليهم ضغوطات أكبر من نجم الريدز.

مباريات محمد صلاح مع ليفربول المتبقية حتى نهاية الموسم

1-إيفرتون

2-كريستال بالاس

3-مانشستر سيتي

4- أستون فيلا

5-برايتون

6-بيرنلي

7-آرسنال

8-تشيلسي

-نيوكاسل