حرص مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على طمأنة جماهير فريق الكرة الأول، مؤكدًا أنه بصدد الإعلان عن صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال منصور في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الزمالك": "أقول لجمهور الزمالك اطمئنوا لدينا صفقات جيدة ولن نتعاقد مع اللاعب إلا الذي نحتاجه".

وأضاف: "أقول للاعبي الزمالك، من لديه عرض فليأت به، ولم يصلنا عرض إلا لسيسيه، والعرض الذي يليق به وبنادي الزمالك لا يقل عن الذي دفعناه من البداية".

إقرأ أيضًا | أول تعليق من كارتيرون بعد تجديد عقده مع الزمالك

وأردف: "وقعنا على عقود استاد الزمالك ومدينة رياضية وناد اجتماعي على أعلى مستوى".

وتابع: "نحترم المدير الفني باتريس كارتيرون ونشكره جدًا على حبه للزمالك ومصر، حصل على بطولتين في أسبوع، وغيرنا لم يجدد ويتحجج بزوجته ومرضه".

يذكر، أن المدير الفني لفريق النادي الأهلي رينيه فايلر، كان قد طلب تأجيل توقيع عقود تجديده لمدة موسمين من أجل السفر إلى سويسرا واستشارة عائلته.

إقرأ أيضًا | فايلر يطير إلى سويسرا ويؤجل تجديد عقده مع الأهلي

وواصل موجهًا رسالته لمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي: "لي طلب عند محمود الخطيب، يا تشتم يا تشتكي، اختار حاجة، قم بتوجيه السباب لي وسأجيد الرد عليك جيدًا".

واختتم: "لي عتاب على وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، يا زملكاوي قناة الزمالك تتبع إعلام المصريين، تعمل مداخلات مع أحمد شوبير ولا تقوم بمداخلة على قناتك نحن نسبة مشاهدتنا أكثر منه".