انتصر فريق برشلونة بثلاثة أهداف نظيفة على فريق ريال مايوركا، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم السبت، على ملعب "إيبيروستار"، في اللقاء الذي أقيم خلف أبواب مُغلقة لعدم انتهاء أزمة فيروس كورونا "كوفيد - 19"،  ضمن لقاءات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإسباني

أهداف مباراة برشلونة وريال مايوركا

 

تقرير الشوط الأول

برشلونة افتتح الشوط الأول بشكل رائع، إذ تمكن الفريق من التقدم بالهدف الاول في الدقيقة الثانية، الذي جاء عبر فيدال، بعدما مرر دي يونج الكرة لألبا في اليسار، فأرسل عرضية لـ فيدال المتقدم إلى منطقة الجزاء، قابلها التشيلي برأسية عبرت للشباك من على يمين رينا.

وفي الدقيقة 21 كاد الياباني تاكيفوسا كوبو أنّ يحرز الهدف لـ مايوركا، بعد تسديدة رائعة من لاعب ريال مدريد المُعار، لكن الدولي الألماني مارك أندريه تير شتيجن تصدى للكرة وأبعدها ببراعة.

وفي الدقيقة 36 سجّل مارتين برايثوايت، الهدف الثاني لـ برشلونة، الهدف جاء بعدما أرسل ألبا عرضية اصطدمت في الدفاع وارتفعت، فمررها دي يونج لميسي برأسه ومهدها البرغوث لبرايثوايت الذي سدد تسديدة قوية عبرت لشباك رينا.

تقرير الشوط الثاني

مع بداية الشوط، كاد أصحاب الأرض، أنّ يقصلوا النتيجة بالهدف الأول، بعد تسديدة خطيرة عبر بوديمير من على حدود منطقة جزاء برشلونة مرت على بجوار القائم الأيمن لمرمى الحارس مارك تير شتيجن في الدقيقة 48.

وفي الدقيقة 58، أهدر برايثوايت الهدف الثالث، بعد تمريرة بينية رائعة من ليونيل ميسي وضعته منفردًا أمام المرمى، ولكن حارس مايوركا يبعد الكرة إلى ركنية.

وفي الدقيقة 80، تمكن جوردي ألبا من إحراز الهدف الثالث لـ برشلونة، وجاء الهدف بعد تمريرة بينية متقنة من وسط الملعب عن طريق ليونيل ميسي وصلت لـ جوردي ألبا المنطلق بشكل سريع داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة متقنة سكنت الشباك.

وفي الدقيقة 93، تمكن ميسي بعدما صنع الهدف الثاني والثالث من إحراز الهدف الرابع، بعد توغل سواريز من وسط الملعب، ثم مرر الكرة لـ ميسي، الذي سدد الكرة اصطدمت بقدم مدافع مايوركا وسكنت الشباك.

هذا الانتصار رفع رصيد فريق برشلونة للنقطة 61 لينفرد بصدارة الدوري الإسباني، وبفارق ست نقاط عن الوصيف ريال مدريد الذي سيواجه إيبار مساء الأحد، فيما توقف رصيد مايوركا عند 25 نقطة بالمركز الثامن عشر في سلم الترتيب.

"بطولات" تغطية حية ومباشرة لحظة بلحظة للمباراة عبر لقطات الفيديو، ويُمكنكم مُتابعتنا عبر الضغط هُنا.