أكد مدافع نادي ليفربول الأسبق، جلين جونسون، على ثقته الكاملة في خيارات مدرب الفريق الإنجليزي الحالي، يورجن كلوب، بشأن الصفقات الجديدة في الميركاتو الصيفي المقبل.

وفشل ليفربول في حسم صفقة تيمو فيرنر مهاجم وهداف لايبزيج، بعدما أكدت التقارير الإخبارية خلال الأيام الماضية، نجاح تشيلسي في خطف الصفقة من متصدر الدوري الإنجليزي.

ولكن يرى جونسون أن كلوب لم يخطئ في عدم التعاقد مع فيرنر، ويحث جميع عشاق ليفربول على الصبر وإعطاء الثقة للمدرب الألماني في تدعيم الفريق.

اقرأ أيضًا.. كرواتش: ليفربول يحتاج كانتي لمساعدة محمد صلاح وماني وفيرمينو

جلين جونسون

ووضع جونسون وجهة نظره في حواره مع شركة المراهنات "BETDAQ"، وقال: "يبدو أن هناك حالة من الإحباط يشعر بها مشجعي ليفربول بسبب عدم التعاقد مع فيرنر".

وتابع: "لكن بالنسبة لي، لا أشعر بالقلق نهائيًا بشان ذلك لقد أظهر كلوب أنه قادر على تدعيم ليفربول من خلال بعض الصفقات التي تألقت في الفترة الماضية".

وأضاف: "إذا ليفربول يريد حقًا التعاقد مع فيرنر، كان سيتحرك من أجل حسم الصفقة واستغلال قوته الحالية في عالم كرة القدم".

وواصل تصريحاته: "لكنهم في النهاية قرروا عدم ضم فيرنر، وهي وجهة نظر يجب احترامها لأنه يضعون في الاعتبار اللاعبين الذين يمتلكهم الفريق بالفعل ولذلك فهم يتريثون في اختياراتهم".

وأتم: "اعتقد الجميع أن محمد صلاح كان باهظ الثمن عند انتقاله إلى ليفربول، لكن انظروا كم يستحق الآن، لذلك متأكد من أن كلوب والإدارة تراقب لاعبين آخرين بجانب فيرنر".