يرى أسطورة نادي ليفربول ستيف ماكمانامان، أن هناك صعوبة على الفرق الأوروبية في الموسم الحالي لإنفاق مبلغ كبير من المال في سوق الانتقالات الصيفي المقبل.

وتعاني الكثير من الأندية بسبب توقف النشاط الرياضي في الفترة الماضية، في ظل جائحة فيروس كورونا، وعلى الرغم من عودة المباريات مرة أخرى لكن غياب الجماهير سيؤثر بدرجة كبيرة على أرباحهم السنوية.

وأوضح ماكمانامان وجهة نظره في تصريحات نقلتها شبكة "ليفربول أوفسايد" البريطانية، وقال: "أعتقد أن من الصعب هذا العام على الفرق أن تنفق الكثير من المال بسبب الوضع الحالي".

وتابع: "الأندية خسرت الكثير من الأموال بسبب عقود الرعاية، لذلك أتوقع أنهم سينفقون أموالًا أقل عن التي كانوا ينفقونها خلال السنوات الماضية".

اقرأ أيضًا.. كاريوس يتحدث عن مستقبله مع ليفربول

محمد صلاح وساديو ماني مع ليفربول

وأضاف: "في رأيي، ليفربول لن يقوم بإنفاق الكثير من الأموال ولن يحظى بموسم صفقات قوي مثل عام 2018 عندما قام بالتعاقد مع أليسون وفان دايك".

وواصل تصريحاته: "الجميع كان يتوقع شراء ليفربول لبعض الأسماء المتداولة عبر الصحافة في الفترة الماضية، ولكن متى قام كلوب بشراء لاعب كان يتحدث عنه الإعلام؟!".

واستمر: "عليكم النظر إلى صفقتي محمد صلاح وساديو ماني، لم يكن لأحد يتوقع تألقهما مع ليفربول لكن نجحا تحت قيادة يورجن كلوب".

وأتم: "لا أحد يعلم ما يدور في رأس كلوب، لقد كانت اختياراته مميزة في فترات الانتقال السابقة مع ليفربول وربما يكرر هذا الأمر الصيف المقبل".