تُقام اليوم السبت 13 – 6 – 2020، عدد من المباريات الهامة في الدوري الألماني والإسباني وكذلك كأس إيطاليا، عقب استئناف النشاط الرياضي مرة أخرى بهذه البلدان بعد توقف دام لأكثر من 3 أشهر.

تسبب فيروس كورونا الذي اجتاح مصر ودول العالم في تعليق منافسات كرة القدم، والأنشطة الرياضية المختلفة، في إطار الإجراءات الاحترازية لتجنب انتشاره.

يلتقي فريق برشلونة نظيره ريال مايوركا مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرون من مسابقة الدوري الإسباني، على ملعب إيبيروستار.

فيما يلتقي فريق نابولي نظيره انتر ميلان، مساء اليوم السبت، في إطار منافسات دور نصف النهائي من كأس إيطاليا، والتي تُقام على ملعب سان باولو.

مواعيد مباريات اليوم السبت 13 – 6 – 2020 والقنوات الناقلة

موعد مباريات الدوري الإسباني اليوم

تُقام مباراة إسبانيول وديبورتيفو ألافيس، في الثانية من ظهر اليوم السبت بتوقيت القاهرة، الثالثة عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

تُقام مباراة سيلتا فيجو وفياريال، في الخامسة مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

تُقام مباراة ليجانيس وبلد الوليد، في السابعة والنصف من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

تُقام مباراة ريال مايوركا وبرشلونة، في العاشرة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 3.

موعد مباريات الدوري الألماني اليوم

تُقام مباراة هيرتا برلين واينتراخت فرانكفورت، في الثالثة والنصف من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 6.

تُقام مباراة كولن ويونيون برلين، في الثالثة والنصف من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 7.

تُقام مباراة فولفسبورج وفرتيبورج، في الثالثة والنصف من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة 4 beIN Sports HD.

تُقام مباراة فورتونا دوسلدورف وبوروسيا دورتموند، في الثالثة والنصف من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 5.

تُقام مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا مونشنغلادباخ، في السادسة والنصف من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 5.

موعد مباراة كأس إيطاليا اليوم

تُقام مباراة نابولي وإنتر ميلان، في التاسعة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، ولكن من الممكن إذاعة مباراة نابولي وإنتر ميلان، عبر قناة ليبيا المفتوحة عبر النايل سات بتردد 11766، أفقي، فيما ستذاع عبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة برابطة الدوري الإيطالي التي ستقوم بنقل المباراة بصورة مجانية، فيما سيقوم الحساب الرسمي للاتحاد الإيطالي على يوتيوب بنقل المباريات.

ويمكنك مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنا