أكد هانزي فليك، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، خضوع لاعبه تياجو ألكانتارا لعملية جراحية، وغيابه عن العملاق البافاري خلال الفترة المقبلة.

تياجو عانى مؤخرًا من إصابة في الفخذ تسببت في غيابه عن مباريات آينتراخت فرانكفورت وبوروسيا دورتموند وفورتونا دوسلدورف بالدوري الألماني.

وعاد تياجو من الإصابة ليشارك كبديل في مواجهتي باير ليفركوزن بالبوندسليجا وفرانكفورت بالكأس، إلا أن الإصابة تجددت.

ويستضيف بايرن ميونخ، نظيره بوروسيا مونشنجلادباخ، غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة 31 من عمر الدوري الألماني.

اقرأ أيضًا.. تقارير: مفاوضات جديدة بين توتنهام وبرشلونة لضم كوتينيو

وقال فليك، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "كان على تياجو الخضوع لعملية جراحية في الفخذ، وسيغيب لمدة 3 أسابيع تقريبًا، من المحتمل أن يكون متاحًا مرة أخرى في نهائي كأس ألمانيا (4 يوليو)".

وأضاف: "سيرجي جنابري؟ لقد تدرب اليوم، سنرى إذا كان في مقدوره اللعب غدًا".

وأردف: "جوشوا زيركزي لديه طول جيد، ومع ذلك هو خفيف الحركة وسريع للغاية، أنه جيد في التحكم بالكرة وكذلك إنهاء الهجمات".

وواصل: "هذه أشياء يحتاجها المهاجم هنا، إنه على الطريق الصحيح وهو بالتأكيد بديل جيد لمباراة الغد، خاصة مع غياب ليفاندوفسكي ومولر للإيقاف، زيركزي يملك ثقة الجميع هنا".

وأفاد: "لقد تدرب أيضًا كواسي فرايدت (مهاجم الرديف) مع الفريق الأول اليوم، وسيكون ضمن قائمة مباراة الغد".

وتطرق فليك إلى الحديث عن لاعبيه المصابين، موضحًا: "في الأسبوع المقبل، سيشارك نيكلاس سولي وفيليب كوتينيو في تدريبات الفريق".

وأكمل: "يحتاج الثنائي لاختباري فيروس كوروتا، لقد أجريا الأول سيجريان الاختبار الثاني يوم الإثنين المقبل، بعدها سيشاركان في التدريبات الجماعية أو على الأقل بعض الأجزاء منها".

ونوه: "حسم اللقب غدًا حال خسارة بوروسيا دورتموند والفوز على جلادباخ؟ دورتموند سيبذل قصارى جهده للفوز بمباراته، يجب على كل لاعب أن يقدم كل شيء طالما لا يزال هناك شيء ممكن".

وأكد: "ننظر إلى مبارياتنا التي نريد الفوز بها، سيكون الأمر صعبًا لأن جلادباخ فريق جيد".

وبسؤاله عن تدرب آريين روبن، اليوم في سابينر شتراسه مقر تدريبات بايرن ميونخ، أجاب: "لسوء الحظ، لم أتمكن أبدًا من قيادة آريين روبن في حصة تدريبية".

وأتم: "ما سمعته عنه من زملائي، أنه محترف تمامًا ويجسد عقلية النجاح، كما أن العمل معه متعة".