كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أنّ نادي ليفربول قد يحتفل بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، في "موقف سيارات" ملعب "جوديسن بارك"، بعد مواجهة إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.

فريق حمُر الميرسيسايد يواجه التوفيز في الديربي، على ملعب "جوديسون بارك"، يوم الأحد 21 يونيو، ضمن لقاءات الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولكن قبل مباراة إيفرتون وليفربول، من المقرر أنّ تلعب مباراتا مانشستر سيتي ضد آرسنال، وأستون فيلا ضد شيفيلد يونايتد يوم الأربعاء 17 يونيو.

ليفربول يحتل صدارة بطولة الدوري الإنجليزي قبل توقف المباريات برصيد 82 نقطة، وبفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه مانشستر سيتي صاحب الوصافة.

اقرأ أيضًا.. ليل يُحدد سعرًا ضخمًا لبيع أوسيمين بعد اهتمام ليفربول وكبار أوروبا

ويحتاج ليفربول فقط للفوز في أول مباراتين من أجل حسم لقب بطولة الدوري الإنجليزي الغائب عن خزائنه منذ أكثر من 30 عامًا.

ولكن ليفربول قد يكون بحاجة لمباراة واحدة فقط، من أجل حسم اللقب عند العودة، حيث في حال خسارة مانشستر سيتي أمام آرسنال، فإن ليفربول سيكون بحاجة لـ ثلاث نقاط فقط وليس ستة لحسم اللقب رسميًا، ما يعني أنّ الفريق يُمكن أنّ يحسم اللقب في مواجهة إيفرتون.

وبحسب الصحيفة، فإنه في حال تعثر السكاي بلو في ملعب "الاتحاد" أمام آرسنال، فـ ليفربول سيحتفل بكأس البريميرليج بعد مباراة إيفرتون، ولكن ذلك لن يكون في الملعب.

وأوضحت الصحيفة أنّه بسبب قواعد التباعد الاجتماعي الخاصة بـ جائحة كورونا، لن يتمكن الريدز من الاحتفال في غرفة خلع الملابس داخل الملعب.

وقالت الصحيفة إنّه سيتم بناء غرفة تبديل ملابس مؤقتة في "موقف السيارات" الخاص بـ "جوديسون بارك"، من أجل الالتزام بالإرشادات التي وضعتها الحكومة البريطانية حول تحقيق التباعد الاجتماعي.

ليفربول يحتفل بلقب دوري أبطال أوروبا