يُقام اليوم الجمعة 12 – 6 – 2020، عدد من المباريات الهامة في الدوري الألماني والإسباني وكذلك كأس إيطاليا، عقب استئناف النشاط الرياضي مرة أخرى بهذه البلدان بعد توقف دام لأكثر من ثلاثة أشهر.

تسبب فيروس كورونا، الذي اجتاح مصر ودول العالم في تعليق منافسات كرة القدم، والأنشطة الرياضية المختلفة، في إطار الإجراءات الاحترازية لتجنب انتشاره.

يلتقي فريق يوفنتوس نظيره ميلان، مساء اليوم الجمعة، في إطار منافسات نصف نهائي كأس إيطاليا، والتي ستقام بدون جماهير على ملعب أليانز ستاديوم (تورينو).

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 12 – 6 – 2020 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الدوري الألماني اليوم

تُقام مباراة هوفنهايم ولايبزيج، في الثامنة والنصف من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، التاسعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 5.

موعد مباريات الدوري الإسباني اليوم

تُقام مباراة غرناطة وخيتافي، في السابعة والنصف من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1، و beIN Sports HD 3.

تُقام مباراة فالنسيا وليفانتي، في العاشرة مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1، و beIN Sports HD 3.

موعد مباراة كأس إيطاليا اليوم

تُقام مباراة يوفنتوس وميلان، في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، ولكن لن يتم إذاعة مباراة يوفنتوس وميلان عبر أي قنوات تلفزيونية في منطقة الشرق الأوسط، فيما ستذاع عبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة برابطة الدوري الإيطالي التي ستقوم بنقل المباراة بصورة مجانية.

ويمكنك مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنا