كشف أحمد صديق لاعب الأهلي الأسبق، كواليس انتقاله للقلعة الحمراء في فترة الناشئين قادمًا من صفوف نادي الفيوم.

وقال صديق في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "كنت في التاسعة عشر من عمري، لاعبًا في الفريق الأول بنادي الفيوم، تحدث معي عدلي القيعي في البداية من أجل الانضمام للأهلي".

وأضاف: "القيعي قال لي هاتفيًا (نريدك في الأهلي)، فرحبت على الفور، فطلب مني التواصل مع فتحي مبروك مدرب الشباب للانضمام لفريقه للمشاركة في بطولة سيخوضها في اليوم التالي".

اقرأ أيضًا | محمد يوسف: أوراق كارتيرون في الزمالك أقوى ممن امتلكهم داخل الأهلي

وتابع: "عندما تواصلت مع مبروك لم يكن لدي علم بتفاوض الأهلي معي، فقال لي إنه بصدد خوض بطولة هامة، ويمكنه بعدها أن يختبرني للانضمام للأحمر".

وواصل: "هنا تدخل ثابت البطل بمكالمة هاتفية معي، وقال لي خلالها جملة لا يمكن أن أنساها (مجرد ما تشم رائحة نجيلة النادي الأهلي ستشعر أنك حصلت على كل ما تريد)".

وأردف: "وبالفعل تواصلوا مع فتحي مبروك لإخباره بانضمامي للأهلي، والانخراط مع فريق الشباب دون توقيع، وشاركت في البطولة الودية التي بدأت في اليوم التالي، ومن بعدها وقعت على عقد انتقال إعارة بنية البيع".

واستكمل: "بعد ذلك تم تصعيدي للفريق الأول مع المدير الفني بونفرير، ولكن لم أظهر بشكل جيد، حتى جاء مانويل جوزيه وطالب ببقائي".

واستطرد: "انتهت إعارتي مع الأهلي وعدت للفيوم فباعني لأسمنت أسيوط لمدة موسمين، ومع نهاية الموسم الثاني تجددت مفاوضات الأهلي لضمي، وكان معه عدد كبير من الأندية".

اقرأ أيضًا | مرتضى منصور يتوعد خالد الغندور ويوجه رسالة لجماهير الزمالك: لديكم أسد!

وأتم: "رغم رحيلي عن الأهلي لكني وافقت على العودة، في ظل مفاوضات أندية الإسماعيلي والمقاولون والزمالك معي، واجتمع بي مرتضى منصور في بيته وقتها، ولكن رغبتي كانت الأهلي".

واختتم: "عودتي الثانية للأهلي كانت لمدة 3 سنوات، وصنعت خلالهم تاريخي بالكامل، وتوجت مع الفريق بحوالي 14 بطولة".